زيدان يعلق على موقف راموس.. ويكشف "سر" إصابات نجوم ريال مدريد

تاريخ النشر: 08/02/2021
322
منذ 3 سنوات
زيدان يعلق على موقف راموس.. ويكشف "سر" إصابات نجوم ريال مدريد

يستعد ريال مدريد لاستضافة نظيره خيتافي مساء غد الثلاثاء، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الأول من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

نادي العاصمة الإسبانية مدريد، رغم تحقيقه الفوز الصعب أمام هويسكا في الجولة الماضية من الليجا، يعيش أيامًا سيئة جدًا مع زيدان، إذ خسر في أسبوع واحد فقط، فرصة المنافسة على لقب كأس ملك إسبانيا، وكأس السوبر الإسباني.

وعلق الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، على الإصابات التي ضربت الفريق قائلًا: "الأمور أصبحت أكثر تعقيدًا، الفريق بحاجة لاستعادة جميع اللاعبين في أسرع وقت ممكن، من أجل استعادة طاقتنا وقوتنا".

وتابع زيدان، تصريحاته قائلًا: "جدول المباريات ساعد في زيادة عدد الإصابات، ولكن الآن علينا أن نذهب للمباريات القادمة باللاعبين المتاحين، نحن مستعدون ونتعافى بشكل أكبر، الموسم الحالي صعب للغاية".

وتطرق للحديث عن إصابة سيرجيو راموس، قائد الفريق قائلًا: "كان على حافة السقوط، ولكن مع العملية سارت الأمور بشكل جيد، نأمل أن يعود لنا في أسرع وقت، قرار العملية كان مهمًّا ومعنوياته جيدة".

وأضاف: "راموس يريد اللعب دائمًا، وقد قام بإجراء العملية لأن الأمر يستدعي ذلك، الأمر معقد للغاية، قرار راموس كان جيّدًا ويحترم، لا أعتقد بأن هنالك أشخاص يشككون فيه".

وبسؤال زيدان، من المسؤل عن إجراء راموس العملية الجراحية، ليرد قائلًا: "داخل هناك أشخاص أكفاء يتحدث معهم الإسباني، القرار مهم جدًا فهو يريد اللعب دائمًا، لقد كان قرارًا صعبًا لكن العملية سارت على ما يرام".

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني بـ43 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن أتلتيكو مدريد، المتصدر الذي خاض مباراتين أقل.

اقرأ أيضا

أول تعليق من مدرب أتالانتا.. على غياب راموس عن موقعة ريال مدريد الأوروبية

"ركبة راموس" وسيلة إدارة ريال مدريد لإجباره على التجديد

حمل تطبيق سعودي الآن