ضحايا الدوري السعودي.. المدرسة البرتغالية في المقدمة

تاريخ النشر: 06/02/2021
374
منذ 3 سنوات

مع إشتعال المنافسة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ومع تباين أداء الفرق بدأت عجلة الإطاحات بالمدربين تخطف الأضواء في الدوري السعودي حيث توالت الإقالات بين مباراة وأخرى بهدف تعديل وتصحيح المسار.

في التقرير التالي نرصد أهم ضحايا الدوري السعودي للمحترفين، وإلى التفاصيل..

البرتغالي إيفو فييرا

يُعد البرتغالي إيفو فييرا أخر الراحلين عن الدوري السعودي بعدما قررت إدارة نادي الوحدة الإستغناء عن خدماته بسب سوء نتائج الفريق وتم تعيين الأردني محمود الحديد المساعد الأول لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.

البرتغالي روي فيتوريا

لم تجد إدارة نادي النصر مفراً من إقالة مدرب الفريق البرتغالي روي فيتوريا بعد تراجع أجاء ونتائج العالمي الفترة الماضية رغم أن فيتوريا قاد النصر لأكثر من بطولة أبرزها الدوري السعودي الموسم قبل الماضي غير أن النصر أطاح بفيتوريا.

وقرر النصر تعيين الكرواتي هورفات مدرب فريق الشباب الذي حقق نتائج جيدة مع العالمي وكان أخرها الفوز بالسوبر السعودي على حساب الغريم التقليدي الهلال بالفوز عليه بثلاثية نظيفة.

الجزائري نور الدين زكري

في الجولة الـ11 من الدوري قررت إدارة نادي ضمك إقالة الجزائري نورالدين زكري مدرب ضمك عقب الخسارة من الفتح.

البرتغالي كايشينا

وواصلت لعنة الأقالات الإطاحة بالمدربين في الدوري السعودي وكانت الأغلبية للمدرب البرتغالين حيث رحل في الجولة الحادية عشر أيضاً ، البرتغالي بيدرو كايشينا مدرب فريق الشباب عقب الخسارة في نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال أمام الاتحاد.

الألماني سكيبه

إدارة نادي العين قررت الإطاحة بالألماني مايكل سكيبه عقب خسارة الفريق أمام الباطن في الجولة الـ15 من المسابقة والتي كانت الخسارة الـ11 للعين في الدوري.

حمل تطبيق سعودي الآن