بيكيه يخيف مرشح لـ"رئاسة برشلونة": احذف تغريدتك.. لمصلحتك!

تاريخ النشر: 05/02/2021
615
منذ 3 سنوات
بيكيه يخيف مرشح لـ"رئاسة برشلونة": احذف تغريدتك.. لمصلحتك!

وضع النجم الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع الفريق الأول لكرة القدم في نادي برشلونة، اليوم الجمعة، أحد المرشحين على منصب رئيس النادي الكاتالوني، في موقف محرج.

وبيكيه البالغ من العمر 33 عامًا، غادر ملعب مباراة فريقه ضد أتلتيكو مدريد، منذ أسابيع قليلة، باكيًا، بعدما شعر بإصابة قوية، أظهرت الفحوصات الطبية الرسمية أنها عبارة عن التواء من الدرجة الثالثة في الرباط الجانبي الداخلي، مع إصابة جزئية في الرباط الصليبي الأمامي، ما يعني غيابه لـ6 أشهر على الأقل.

وأحرج بيكيه، المرشح الرئاسي فيكتور فونت، عبر تغريدة على حسابه الشخصي بموقع تويتر، حيث كتب له: "مع كل الاحترام، كلماتي لا علاقة لها بما تحاول نقله في تغريدتك، أرجو مسحها، وعدم استخدام صورتي لمصلحتك، شكرًا".

كان فونت أعاد نشر بعض من تصريحات بيكيه التي هاجم خلالها جوسيب ماريا بارتوميو، الرئيس السابق، مع تغريدة، كتب فيها: "حان الوقت للنظر إلى المستقبل، بينما يخدمنا الماضي فقط في التعلم من الأخطاء".

وبعد تغريدة بيكيه، اضطر فونت إلى إزالة التغريدة الخاصة به، كما علق: "جيرارد، لقد استخدمنا هذا لأنه يتماشى مع أفكارنا، وبكل حال، لا أود أن أتسبب لك في مشاكل، وأتطلع إلى رؤيتك مرة أخرى في الملعب".

حمل تطبيق سعودي الآن