لوشيسكو عن خسائر الهلال: "ضريبة الإنجازات"

تاريخ النشر: 04/02/2021
321
منذ 3 سنوات
لوشيسكو عن خسائر الهلال: "ضريبة الإنجازات"

أعرب الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الكرة بنادي الهلال، عن أسفه إزاء الخسارة أمام أبها، مبينًا أن مباراة اليوم تعد انعكاسًا كاملًا للظروف التي يمر بها الهلال، خلال الـ45 يومًا الماضية.

ومني الهلال بخسارة تاريخية أمام أبها بنتيجة (2-3)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة 17 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال لوشيسكو، خلال تصريحات لفضائية الرياضية السعودية، "مباراة اليوم تعد انعكاسًا كاملًا على الظروف التي نمر بها في الـ45 يومًا الماضية، هذه ضريبة الإنجازات والانتصارات التي تحققتا في السابق".

وأضاف "الهلال تعرض لظروف كثيرة، بداية من الإصابات للاعبين المؤثرين، الذين بحثنا عن تواجدهم في وقت معين ولم نجدهم، لأسباب مثل الإصابة، فضلًا عن سوء الطالع الذي لازم الهلال".

واستطرد لوشيسكو "كل مبارياتنا التي تعثرنا فيها كنا الأفضل والأحق بالفوز، ومنها مباراة الديربي، حيث كنا مسيطرين بالكامل حتى الدقيقة 60، ولا أفضل الاعتماد على عدد كبير من اللاعبين، ولكن الإصابات أجبرتني على ذلك".

وتجمد رصيد الهلال عند 30 نقطة، في وصافة دوري المحترفين، بفارق نقطتين عن الشباب المتصدر، بينما رفع أبها رصيده إلى 24 نقطة، في المركز السابع.

اقرأ أيضا

ثنائي أبها: هبوط مستوى الهلال وتألق الشابي وراء الفوز "التاريخي"

نجم الهلال: لم نستحق الفوز.. خذلنا جماهيرنا أمام أبها

حمل تطبيق سعودي الآن