صدمة.. زيدان يلحق بكريستيانو رونالدو في يوفنتوس

تاريخ النشر: 17/07/2018
568
منذ 6 سنوات
صدمة.. زيدان يلحق بكريستيانو رونالدو في يوفنتوس

يتواصل الحديث عن مستقبل الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق لريال مدريد الإسباني، في ظل ربطه بالانتقال لتولي الإدارة الفنية ليوفنتوس الإيطالي، بداية من الموسم المقبل.

ورحل زيدان عن تدريب ريال مدريد بنهاية الموسم المنصرم، تحديدا عقب التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، للمرة الثالثة على التوالي، أمام ليفربول الإنجليزي في العاصمة الأوكرانية كييف.

وكشف الصحفي الإسباني خوان رودريجيز، عن تأكيد عائلة أنييلي المسئولة عن إدارة نادي يوفنتوس، بأن زيدان سيصبح المستشار الرياضي للسيدة العجوز خلال الفترة المقبلة.

وأوضح أن عائلة أنييلي تؤكد بأن زيزو سيبدأ مهام عمله الإداري الجديد مع يوفنتوس بداية من شهر أكتوبر المقبل، رفقة فابيو باراتيسي، وذلك للتخطيط لمستقبل السيدة العجوز خلال السنوات المقبلة.

وتأتي تأكيدات الصحفي الإسباني، بعكس تصريحات زيدان السابقة التي أعلن فيها، بأنه سيخلد للراحة لفترة تقترب من عام كامل، قبل أن يتولى الإدارة الفنية لأي فريق عقب نهاية الموسم المقبل.

ونجح يوفنتوس خلال الفترة الحالية، في التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني، مقابل 112 مليون يورو، وبراتب سنوي يصل لـ 30 مليون يورو.


اقرأ أيضا

عيش المونديال| جريزمان "يتلاعب" بتاريخ بلاتيني وزيدان

لماذا رفض زيدان تعاقد ريال مدريد مع نيمار؟

حمل تطبيق سعودي الآن