اختفاء أحمد موسى.. "رحلة البحث عن نجم النصر السابق"

تاريخ النشر: 03/02/2021
3031
منذ 3 سنوات
اختفاء أحمد موسى.. "رحلة البحث عن نجم النصر السابق"

"أين ذهب النجم النيجيري بعد رحيله عن نادي النصر".. اختفى أحمد موسى عن الأضواء تمامًا، منذ أن غادر منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يبحث الكل عنه، بحسب ما أوضحته آخر المستجدات الصحفية الواردة صباح اليوم الأربعاء.

وموسى، البالغ من العمر 28 عامًا، انضم إلى النصر، صيف 2018، قادمًا من ليستر سيتي الإنجليزي، في صفقة أثارت دهشة الجماهير، إذ كانت هي الأغلى عبر تاريخ الكرة السعودية، لكن اللاعب النيجيري لم يقدم ما يشفع له بالبقاء أو بالحصول على المزيد من الفرص، لذا استغنى عنه العالمي، بعد اتفاق مرضي بين الطرفين.

منذ رحيله عن النصر، لم يخض موسى أي تجربة مع أي نادٍ حول العالم، لكنه استهدف العودة إلى الدوريات الأوروبية، ما تزامن تمامًا مع تلقيه عرضًا رسميًا من وست بروميتش ألبيون، الناشط في منافسات الدوري الإنجليزي، فـ"ما الذي حدث في الساعات الأخيرة".

المدير الفني سام ألارديس، مدرب وست بروميتش، شدد في وقت سابق، على أنه انتظر وصول أحمد موسى منذ أسبوعين، من أجل التوقيع على عقود انضمامه، لكنه لم يصل، موضحًا أنه لا يعلم سر اختفائه.

من جانبها، أكدت صحيفة "برمنجهام ميل" البريطانية، أن اللاعب من المفترض أنه وصل إلى وست بروميتش، من أجل إجراء الفحوصات الطبية، كان ذلك قبل يومين، لكن حتى الآن، لم يصدر النادي أي تعليقات رسمية، يعلق خلالها على مستجدات الصفقة.

ورغم إغلاق سوق الانتقالات الشتوية في الدوري الإنجليزي، أبوابه رسميًا، لكن نجم منتخب النسور النيجيرية يمكنه أن يوقع على عقود انتقاله إلى وست بروميتش في أي وقت، كونه لاعبًا حرًا، لا يرتبط بعقود مع أي نادٍ آخر.

يشار إلى أن وست بروميتش استطاع التعاقد رسميًا مع مهاجم صريح، وصانع ألعاب قادر على اللعب في الجناحين الأيمن والأيسر.. ما يطرح سؤالًا بشأن تغير موقف النادي الإنجليزي من ضم أحمد موسى.

حمل تطبيق سعودي الآن