أول تعليق من بارتوميو على فضيحة تسريب عقد ميسي: "ليو بريء من كارثة برشلونة"

تاريخ النشر: 01/02/2021
706
منذ 3 سنوات
أول تعليق من بارتوميو على فضيحة تسريب عقد ميسي: "ليو بريء من كارثة برشلونة"

علق جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة السابق، على تسريب بنود تعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والذي يحصل بموجبه على 555 مليون يورو في 4 سنوات فقط.

ووقع ميسي على عقود تجديد ارتباطه ببرشلونة في نهاية عام 2017، في عهد الرئيس بارتوميو، الذي استقال من منصبه في شهر أكتوبر الماضي.

وقال بارتوميو تعليقا على تسريب عقد ميسي: "اسمع بعض وسائل الإعلام توحي أن شخص ما من الإدارة السابقة سرب عقد ميسي، وهذا خطأ تماماً".

وأضاف: "هذا موضوع جاد وحساس، تسريب العقود الاحترافية هو امر غير قانوني، لا برشلون ولا ميسي سيسمحون من أن يمر الأمر بدون عقاب".

وواصل: " لا أعرف من سرب الأمر، هناك 4 أو 5 أشخاص هم فقط من يعلمون ببنود العقد".

واستطرد حول هذا الأمر: "محامو شركة cuatrecasas الذين شاركوا في المفاوضات هم على علم ايضًا ببنود العقد، بالإضافة إلى رابطة الليجا التي تملك نسخ من عقود جميع اللاعبين".

وأوضح بِشأن ليو: "اتهام ميسي بأنه وراء المشاكل الاقتصادية للنادي هذا أمر مخزي وغير صحيح، هو يستحق كل ما دفع من أجله فهو يحقق لنا اكثر من ذلك، على المستوى الرياضي وعلى المستوى التجاري".

وأتم حول عقد ميسي: "برشلونة في استطاعته دفع كل هذه الأرقام من الأموال لميسي ولجميع اللاعبين في حال لم يكن هناك هذا الوباء، في 2017 عند توقيع العقد لا أحد كان يتخيل هذا السيناريو".

اقرأ أيضا

رسميا| العين يتعاقد مع "منافس" ميسي ورونالدو

برشلونة يجبر ميسي على أوضاعه السيئة.. "شروط قاسية للتجديد"

حمل تطبيق سعودي الآن