أول رد من بارتوميو.. بعد اتهامه بـ"تسريب عقد ليونيل ميسي مع برشلونة"

تاريخ النشر: 01/02/2021
581
منذ 3 سنوات
أول رد من بارتوميو.. بعد اتهامه بـ"تسريب عقد ليونيل ميسي مع برشلونة"

رد جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة السابق، صباح اليوم الإثنين، على اتهامه بتسريب عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى وسائل الإعلام، ما أحدث جدلًا واسعًا في أوساط إقليم كاتالونيا.

ميسي البالغ من العمر 33 عامًا، سبق له أن سعى إلى الرحيل عن ملعب كامب نو، الصيف الماضي، بعد خلافات شديدة مع بارتوميو، لكنه قرر البقاء في إقليم كاتالونيا، مع تكهنات بإمكانية طلبه المغادرة من جديد، الصيف القادم.

وأشعلت صحيفة "إلموندو" الإسبانية، الوضع في برشلونة، حيث أشارت في عددها الورقي الصادر صباح أمس الأحد، إلى أنها استطاعت الوصول إلى وثيقة رسمية، توضح أن ميسي يتقاضى على مدار 4 سنوات، من صيف 2017 إلى الفترة ذاتها من عام 2021، 555 مليون يورو، رغم أزمات النادي الاقتصادية، الناجمة عن انتشار فيروس كورونا حول العالم.

وعبر برنامج "Gol a Gol" الذي يبث على قناة tv3 الكاتالونية، نفى بارتوميو تورطه في تسريب عقد ميسي، موضحًا أن اللاعب الأرجنتيني يستحق كل يورو يحصل عليه.

وشدد رئيس برشلونة السابق على أن النادي الكاتالوني باستطاعته دومًا منح ميسي كل يورو في عقده دون أي أزمات، لكن الوضع الاقتصادي الحالي، يجعل الأمر أكثر صعوبة.

اقرأ أيضا

ميسي يرد على الجميع بطريقته.. "يستحق النصف مليار يورو"

ميسي ينتقم لبرشلونة من أتلتيك بيلباو بانتصار مثير بالدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن