أول رد فعل من ميسي.. "بعد فضيحة تسريبات برشلونة"

تاريخ النشر: 31/01/2021
948
منذ 3 سنوات
أول رد فعل من ميسي.. "بعد فضيحة تسريبات برشلونة"

سيطر اسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، على عناوين تقارير الصحافة العالمية، خلال الساعات القليلة الماضية من اليوم الأحد، بعد أن وصل إلى وسائل الإعلام، تسريب خطير جدًا، يوضح تفاصيل راتبه السنوي في نادي برشلونة.

ميسي البالغ من العمر 33 عامًا، سبق له أن سعى إلى الرحيل عن ملعب كامب نو، الصيف الماضي، بعد خلافات شديدة مع الرئيس السابق جوسيب ماريا بارتوميو، لكنه قرر البقاء في إقليم كاتالونيا، مع تكهنات بإمكانية طلبه المغادرة من جديد، الصيف القادم.

وأشعلت صحيفة "إلموندو" الوضع في برشلونة، حيث أشارت في عددها الورقي الصادر صباح اليوم الأحد، إلى أنها استطاعت الوصول إلى تسريب، يوضح أن ميسي يتقاضى على مدار 4 سنوات، 555 مليون يورو، رغم أزمات النادي الاقتصادية، الناجمة عن انتشار فيروس كورونا حول العالم.

وفي أول رد فعل له، أكد راديو كاتالونيا أن ليونيل ميسي قرر اتخاذ إجراء قانوني ضد صحيفة  "إلموندو"، حيث يجهز محاميه شكوى رسمية.

من جانبها، أفادت مجلة دون بالون الإسبانية، أن ميسي غاضب جدًا من تسريب تفاصيل العقد، موضحة أنه سيخرج إلى وسائل الإعلام، لحسم مستقبله بين البقاء أو الرحيلز

كان ميسي حذر في وقت سابق، إدارة برشلونة، من أنه إذا أثرت أي تسريبات إضافية على سمعته أو على وضع عائلته، فإنه سيرحل عن كامب نو، دون تردد.

اقرأ أيضا

"طرد" ميسي من برشلونة بعد التسريبات الفاضحة.. "قرار نهائي يحسم الجدل"

فضيحة جديدة تضرب ميسي.. "تفاصيل العقد الأسطوري الذي يدمر برشلونة"

حمل تطبيق سعودي الآن