ليفربول يعوض فان دايك بـ"احتياطي فاشل في أرسنال"

تاريخ النشر: 31/01/2021
884
منذ 3 سنوات
ليفربول يعوض فان دايك بـ"احتياطي فاشل في أرسنال"

يسعى نادي ليفربول إلى الحصول على مدافع جديد في سوق الانتقالات الشتوية الجاري، قبل أن يغلق أبوابه رسميًا، صباح يوم الإثنين القادم، لذا يستهدف التعاقد مع أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في أرسنال.

حامل لقب الدوري الإنجليزي يعاني بشدة تحت قيادة المدير الفني يورجن كلوب، من إصابة عدد كبير من نجومه، خاصة في الخط الخلفي، حيث يغيب كل من فيرجيل فان دايك وجو جوميز، حتى نهاية منافسات الموسم الجاري، بينما تعرض جويل ماتيب إلى إصابة قوية، في مباراة فريقه الماضية ضد السبيرز، توتنهام هوتسبير.

وأفادت صحيفة ستاندرد البريطانية، مساء اليوم السبت، أن ليفربول يفكر في ضم النجم الألماني شكودران موستافي إلى صفوفه، قادمًا من أرسنال.

الصحيفة شددت على أن اللاعب يمكنه الرحيل مجانًا، الصيف القادم، في ظل عدم توصله إلى أي اتفاق مع الجانرز بشأن توقيع عقد جديد، خاصة أن أرتيتا لا يبدو مقتنعًا بخدماته.

ويعد موستافي البالغ من العمر 28 عامًا، أحد أكثر من يتلقى انتقادات قاسية من جماهير النادي اللندني، بسبب سوء المستويات التي يقدمها، حيث اضطر المدير الفني مايكل أرتيتا بسببه إلى ضم عدد من المدافعين، أبرزهم البرازيليين جابرييل وديفيد لويز.

وشارك شكودران في مباراتين فقط مع أرسنال من أصل 20 مباراة خاضها رفاق أرتيتا في منافسات الدوري الإنجليزي، الموسم الجاري.

اقرأ أيضا

"ليس محمد صلاح".. ليفربول يجهز سيناريو "فرنسي" بعد رحيل نجمه لبرشلونة

ليفربول يغدر بمحمد صلاح لتحقيق حلم "القرن" ليورجن كلوب

حمل تطبيق سعودي الآن