أرنولد يعلق على فوز ليفربول أمام توتنهام بتصريحات نارية

تاريخ النشر: 29/01/2021
416
منذ 3 سنوات
أرنولد يعلق على فوز ليفربول أمام توتنهام بتصريحات نارية

علق ألكسندر أرنولد، ظهير فريق ليفربول على الفوز التاريخي على نظيره توتنهام وأداء نجوم الريدز خلال مباراة أمس ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

نجح ليفربول في تحقيق فوزًا غاليًا على نظيره توتنهام على ملعب الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الـ20 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتحدث أرنولد، في تصريحات للموقع النادي الرسمي: "نحن فريق يحب الأداء الجيد، ونريد تحقيق الانتصارات، ولم نتمكن من تحقيق ذلك في آخر أربع أو خمس مباريات، لذلك كان من الجيد تصحيح الأمور والقيام بذلك بالطريقة التي فعلناها".

واستكمل نجم الريدز، تصريحاته، قائلًا: "قررنا تحقيق الفوز، فعلنا ذلك في المباريات الماضية بالفعل، ولكننا لم نسجل أهدافًا، ولكن كل ذلك تم التخلص منه ضد توتنهام".

وبسؤال أرنولد عن هدفه أمس ليرد قائلًا: "راهنت قليلًا أن أسجل هدفًا، الكرة تجاوزت الحارس، وأنا سعيد لذلك، لقد مر وقت منذ أن سجلت هدفًا وشعرت بالارتياح للعودة إلى قائمة الهدافين مرة أخرى".

واختتم نجم ليفربول تصريحاته قائلًا: "مؤخرًا مررنا بسلسلة من النتائج السيئة، والتي لا يمكننا تحملها حقًا، لذلك كان من المهم بالنسبة لنا أن نأتي إلى هنا ونحقق نتيجة إيجابية".


اقرأ أيضا

الكشف عن قائمة المرشحين لتعويض فان دايك في ليفربول

ليفربول "يهين" توتنهام على ملعبه.. وكلوب يرد على منتقديه

حمل تطبيق سعودي الآن