هل يندم الهلال على "ضياع" صفقة نجم بيرو في المونديال؟

تاريخ النشر: 28/01/2021
628
منذ 3 سنوات
هل يندم الهلال على "ضياع" صفقة نجم بيرو في المونديال؟

شهدت الأيام الماضية مفاوضات ومحاولات "جس النبض" بين الهلال والبيروفي كريستيان كويفا لاعب ملطية سبور التركي من أجل إنتقال اللاعب للزعيم خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية لكن إدارة الفتح إستغلت مُماطلة الهلال وعدم جديته في إتمام الصفقة وحصلت على توقيع اللاعب البيروفي بعقدٍ لمدة عام ونصف العام قادماً من ملطية سبور التركي.

إدارة الهلال كانت تفكر في ضم كويفا خاصة بعدما حصلت إدارة الزعيم على "تزكية" من البيروفي أندريه كاريلو لاعب وسط الهلال الذي يرتبط بعلاقة قوية مع كويفا ولعبا سوياً كثيراً في منتخب بيرو.

لم يكن الهلال جاداً في الأمتار الأخيرة بشكل سمح للفتح لأن يتدخل على خط المفاوضات ويحصل على خدمات اللاعب في يناير الجاري بشكل جعل كثيرون يؤكدون أن الهلال سيندم كثيراً على هذه الصفقة.

ويرى البعض أن كتية الهلال كانت في حاجة لتغيير دماء الفريق من خلال وجوه جديدة تمتلك القدرات الفنية العالية والمهارات الخاصة وكذلك الخبرات الطويلة التى تساعد الفريق على إستعادة لقب دوري أبطال أسيا والحفاظ على الدوري المحلي.

البيروفي كريستيان كويفا لاعب وسط بيرو وملطية سبور التركي كان من اللاعبين القادرين على إضافة الكثير والكثير للهلال فقد لعب كويفا صاحب الـ29 عاماً مع أندية؛ رايو فاليكانو الإسباني وباتشوكا المكسيكي، ثم انتقل من سانتوس البرازيلي إلى ملطية التركي.

ويعتبر كويفا من أبرز اللاعبين البيروفيين والذي خطف الاضواء مع منتخب بلاده في مونديال روسيا 2018، حيث كان أساسياً في جميع مباريات بيرو الثلاث خلال البطولة العالمية، إذ لعب 262 دقيقة.

اقرأ أيضا

رسميا| الفتح يدعم صفوفه بـ"هدف الهلال".. صفقة عالمية

موجز الرياضة| العمري يجدد للنصر وعقوبات قاسية على الهلال ومبابي يقترب من الريال

حمل تطبيق سعودي الآن