أسطورة مانشستر يونايتد يفتح النار على برشلونة بسبب سواريز

تاريخ النشر: 27/01/2021
467
منذ 3 سنوات
أسطورة مانشستر يونايتد يفتح النار على برشلونة بسبب سواريز

تحدث ديمتار برباتوف أسطورة مانشستر يونايتد السابق، اليوم الأربعاء، بشأن طرد نادي برشلونة، في وقت سابق، للنجم الأوروجوياني لويس سواريز، مهاجم أتلتكيو مدريد الحالي.

والنادي الكاتالوني تخلص تمامًا من خدمات سواريز، حيث أبلغه المدير الفني رونالد كومان، في اتصال هاتفي، أنه لم يعد ضمن حساباته الفنية، لذا يتعين عليه البحث عن نادٍ جديد، ما حدث بالفعل، إذ يرتدي الأوروجوياني حاليًا قميص أتلتيكو مدريد.

وأكد ديمتار برباتوف، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "سعيد من أجل ما يقدمه سواريز، لأن الطريقة التي عاملوه بها في برشلونة لم تكن جيدة، لأحد أكثر اللاعبين تتويجًا في تاريخهم".

وتابع أسطورة مانشستر يونايتد، تصريحاته أن لويس سواريز آلة، وأتلتيكو مدريد يتصدر الدوري الإسباني بفارق 7 نقاط ولديه مباراة مؤجلة، والآن سواريز ربما يضحك على هذا الوضع.

واستكمل ديمتار تصريحاته، قائلًا: أن برشلونة لم يحترم سواريز، ولن يتأثر اللاعب كثيرًا، هو يقضي وقتًا رائعًا في أتلتيكو مدريد، ويقدم مستوى مميزًا.

وحقق لويس سواريز العديد من البطولات الهامة مع برشلونة خلال فترة لعبه مع الفريق والتي امتدت من 2014 وحتى 2020 عندما غادر إلى أتلتيكو مدريد.

اقرأ أيضا

"شكرا برشلونة على حسن التعاون".. سواريز يعزز صدارة أتلتيكو مدريد للدوري الإسباني

برشلونة يبكي ندما على خطأ سواريز الكارثي.. "لماذا رحل؟"

حمل تطبيق سعودي الآن