ثورة جماهير ليفربول على الإدارة.. "البخلاء يدعمون كلوب بميزانية الفول السوداني"

تاريخ النشر: 23/01/2021
415
منذ 3 سنوات
ثورة جماهير ليفربول على الإدارة.. "البخلاء يدعمون كلوب بميزانية الفول السوداني"

أشعلت جماهير ليفربول الإنجليزي موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، بعدما أصبحت كلمة "FSGOUT" تريند على الموقع.

ويقصد بكلمة FSGOUT هو مطالبة من قبل جماهير الريدز برحيل مجموعة فينواي الرياضية الأمريكية، المالكة للفريق الإنجليزي.

وفشل ليفربول في تحقيق الفوز خلال المباريات الخمس الأخيرة في الدوري، بينما ترجع الجماهير أسباب الخسارة إلى الغيابات الدفاعية التي يعاني منها الفريق.

وطالبت الجماهير برحيل ملاك الفريق الأحمر، بعد تصريحات الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق، والتي تحدث فيها عن رفض الإدارة ضم أي مدافع خلال سوق الانتقالات الحالي.

ويستعرض لكم سعودي سبورت أبرز تغريدات عشاق الريدز في ضوء دعمهم لكلوب وهجومهم على الإدارة المتخاذلة..

وأيد أحد عشاق ليفربول المدير الفني للفريق، مؤكدًا على أن كلوب قد أعطاه كل ما تمناه من بطولات، بينما لا تستحقه الإدارة البخيلة.


وهدد آخر إدارة الريدز باستمراره في مطالبتهم بالرحيل، في حالة تجاهل رغبة كلوب في استقدام مدافع ورأس حرب خلال سوق الانتقالات الحالية.


تأييد يورجن كلوب استمر، ولكن هذه المرة من أحد مشجعي مانشستر سيتي، الذي أكد على كراهيته لليفربول، بينما أشار إلى اشفاقه على الألماني الذي تركته الإدارة دون دعم خلال سوق الانتقالات.


وسخر أحد جماهير مانشستر يونايتد، من سرعة انقلاب عشاق ليفربول على ادارتهم، موضحًا أن كلوب يملك لاعبين تفوق أسعارهم مئات الملايين، ولا يدير فريق بميزانية الفول السوداني

ويلتقي غدًا ليفربول، بفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، في إطار كأس الاتحاد الإنجليزي، بينما تأمل الجماهير أن يحقق الريدز أنتصارًا يعيد للفريق توازنه.

اقرأ أيضا

إحصائية مثيرة للجدل تكشف سبب خسارة ليفربول للقب الدوري الإنجليزي

خزعبلات كلوب وغرور صلاح.. كوارث تشاهدها في نفق ليفربول المظلم

حمل تطبيق سعودي الآن