تعليق خبراء التحكيم على اللقطات الجدلية في مباراتي الهلال والنصر

تاريخ النشر: 21/01/2021
4312
منذ 3 سنوات
تعليق خبراء التحكيم على اللقطات الجدلية في مباراتي الهلال والنصر

أكد الخبير التحكيمي عبدالرحمن الزيد، أن الحكم ماجد الشمراني كان موفقا في أغلب قراراته بمباراة النصر والوحدة في الدوري السعودي للمحترفين. 

انتهت مباراة النصر والوحدة بفوز العالمي (3-1)، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب مدينة جامعة الملك سعود الرياضية (مرسول بارك)، ضمن منافسات الجولة 14 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال المحلل التحكيمي عبدالرحمن الزيد في تصريحات تليفزيونية: "هدف فريق الوحدة الأول صحيح وكذلك هدف النصر ولكن مثل هذه الحالات لا يجب العودة لـVAR، وأيضا الهدف الثاني للعالمي سليم ولا يوجد تسلل".

وتابع عبدالرحمن الزيد: "لا يوجد ركلة جزاء لفريق النصر بعد سقوط رائد الغامدي داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة 44، 

وأضاف المحلل التحكيمي: "كان يجب على الحكم ماجد الشمراني أشهار البطاقة الصفراء الثانية على لاعب الوحدة انسيلمو قرار الحكم صحيح باحتساب ركلة جزاء لفريق النصر".

ومن جهة أخرى، علق الخبير التحكيمي عمر المهنا على أداء الحكم فيصل البلوي في قيادته مباراة الهلال والتعاون والتي انتهت بفوز الزعيم بهدفين نظيفين، على ستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز). 

وقال عمر المهنا في تصريحات تليفزيونية: "مباراة الهلال والتعاون شهدت كروت صفراء كثيرة ولكن جميعها سليمة ومستحقة". 

وعن اللقطة المثيرة للجدل بعرقلة فييتو نجم الهلال داخل منطقة جزاء التعاون، قال الخبير التحكيمي عمر المهنا، أن قرار الحكم فيصل البلوي صحيح بعد احتساب ركلة جزاء للأزرق. 

وأكد عمر المهنا، أن هدف فييتو صحيح ولا وجود للمسة اليد.

اقرأ أيضا

حكام الجولة 14| القرني للعين والاتحاد.. و"حكم واقعة الكلاسيكو" يقود النصر والوحدة

بعد فوز الهلال والنصر.. أول قرار من لوشيسكو وهورفات

حمل تطبيق سعودي الآن