رئيس الشباب يكشف كواليس رحيل كايشينيا.. و"هل يبقى هيرناندز"

تاريخ النشر: 16/01/2021
436
منذ 3 سنوات
رئيس الشباب يكشف كواليس رحيل كايشينيا.. و"هل يبقى هيرناندز"

كشف خالد البلطان، رئيس نادي الشباب، عن كواليس إقالة البرتغالي بيدرو كايشينيا، المدير الفني السابق للفريق، ومصير المدرب الحالي كارلوس هيرناندز بين البقاء أو الرحيل.

وأوضح، خلال تصريحات لقناة الشباب الرسمية، "مع كايشينيا، كان هناك خلل واضح بالفريق، والمدرب لم يكن قادرًا على ضبط توليفة الفريق، ولم يكن المدرب المناسب لنا، وكنا نجلس معه بالساعات، ووعدنا بالتحسين، وكان يحدث مؤقتًا ثم يعود الفريق لآدائه السيء، حتى اقتنعت الإدارة باستحالة استمرار هذا الوضع".

وأضاف البلطان "لم نتأخر في قرار إقالة كايشينيا، ولكن صدر قرار بإغلاق مطارات المملكة أسبوعين بسبب فيروس كورونا، وقلنا لن نستطيع جلب مدرب جديد، وكنا بصدد اتخاذ القرار إذا صارت الأمور بشكل سيء في مباراة الهلال، ولكنه أحرجنا بتألق الشباب، ولكن في مباراة الاتحاد في إياب نصف نهائي البطولة العربية، تبين لنا أن كايشينيا لم يستجب لأي شيء رغم وعوده السابق، وصنع أشياء خلاف ما تم الاتفاق معه، فقمنا بإقالته وسافر إلى بلاده منذ يومين".

وعن المدرب الجديد كارلوس هيرناندز، قال البلطان "لقد لعب بالطريقة التي يحبها اللاعبون، وعادت المتعة الشبابية، وتحدثت مع كبار اللاعبين والجميع يتمنى بقاء هيرناندز، وهم متفاعلون معه، وإذا استمر كارلوس على هذه النتائج الجيدة، فنحن لسنا بحاجة لجلب مدرب جديد، ولكننا أيضًا لا نزال في متابعة لأسماء المدربين، تحسبًا لعدم استمرار هيرناندز على هذه النتائج".

ويحتل الشباب وصافة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 25 نقطة، بفارق نقطة عن الهلال المتصدر، مع مرور 13 جولة.

اقرأ أيضا

البلطان يعترف: تفاوضت مع دييجو كوستا و"رفض الانتقال للشباب"

"اجتماع مصيري" يحسم انتقال نجم الشباب إلى الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن