موراتا يكشف تطورات مثيرة في علاقته مع كريستيانو وديبالا

تاريخ النشر: 16/01/2021
428
منذ 3 سنوات
موراتا يكشف تطورات مثيرة في علاقته مع كريستيانو وديبالا

كشف الإسباني ألفاور موراتا، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، عن مدى العلاقة بينه وبين ثنائي الفريق كريستيانو رونالدو وباولو ديبالا، داخل قلعة السيدة العجوز.

وانضم موراتا لصفوف يوفنتوس في الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من صفوف أتلتيكو مدريد على سبيل الإعارة لمدة موسم، مع وجود بند في العقد بالسماح بأحقية الشراء مقابل 45 مليون يورو.

وأكد موراتا، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت" الإنجليزية، أنه من السهل اللعب مع كريستيانو رونالدو في يوفنتوس، لأنني اعتدت على طريقة لعبه لفترات طويلة.

وأضاف نجم يوفنتوس، تصريحاته قائلًا: "في المواقف العادية، التي لا يسجل فيها اللاعب الأهداف، يستطيع رونالدو تسجيلها بكل سهولة، أتفهم تحركاته وما يحب أن يفعله، غالبًا ما أجذب انتباه المدافعين عنه من خلال تحركاتي واعتقد أنه يساعدني بالمثل، ولذلك أسعد باللعب معه".

وواصل ألفاور موراتا، تصريحاته، قائلًا: "كريستيانو لاعب رائع، يمتلك الكثير من الخبرة والقدرات الفنية ويمكنه اللعب في أكثر من مركز مثل المهاجم وصانع الألعاب والجناح وكل ما يمكنني فعله هو الاستمتاع بما يقوم به في التدريبات أو المباريات، وآمل أن ألعب معه لفترة طويلة لأنه شرف لي".

واختتم موراتا، تصريحاته، قائلًا: "خلال مراحل الشباب لقد تربيت وأنا أشاهده في الملعب، لذلك عندما جاءت الفرصة للعب معه ومع ديبالا لم أتردد لأنهما من الطراز الفريد وسأخبر أطفالي أنني لعبت معهما".

اقرأ أيضا

بيرلو في ورطة.. "موقف سداسي يوفنتوس من موقعة إنتر"

صفقة إفريقية مدوية في الهلال.. "دبابة يوفنتوس"

حمل تطبيق سعودي الآن