"كورونا" يمنع رئيس برشلونة الجديد من التصويت

تاريخ النشر: 15/01/2021
229
منذ 3 سنوات
"كورونا" يمنع رئيس برشلونة الجديد من التصويت

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن تهديد فيروس كورونا المستجد، لفيكتور فونت، المرشح لرئاسة برشلونة الجديد، بسبب زيادة الأعداد الفترة الأخيرة.

وقدم جوسيب بارتوميو، استقالته من رئاسة البارسا خلال شهر أكتوبر الماضي، وعانى برشلونة تحت قيادة بارتوميو في أخر عامين من سلسلة هزائم رياضية، وتحديدا في دوري أبطال أوروبا، والتي كان أبزرها أمام ليفربول وبايرن ميونخ بنتيجة (4-0)، و(8-2) على الترتيب.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، المقربة من النادي الكاتالوني، أنه في حالة إجراء الانتخابات في 24 يناير الجاري، يعجز فيكتور فونت، لن يتمكن من التصويت لنفسه لأن البلدة التي يعيش فيها لا تسمح بالسفر إلى خارجها الآن.

كانت تقارير أوضحت أمس، هناك نية لتأجيل الانتخابات بسبب العدالة الاجتماعية، لأن معظم الأعضاء لن يستطيعوا التصويت بسبب انتشار فيروس كورونا.

ويعد الثنائي خوان لابورتا وفيكتور فونت المرشحان الأوفر حظا للفوز برئاسة برشلونة في ظل مشروعهما الرياضي المعتمد على أساطير النادي الكتالوني.

ومن المقرر أن تبدأ من اليوم الجمعة 15 يناير الحملات الانتخابية للمرشحين الثلاثة الرسميين حتى يوم الانتخابات الرسمي في 24 من الشهر الجاري.

اقرأ أيضا

"مدة العقد".. تفاصيل العرض المقدم من برشلونة لجارسيا

بعد التأجيل.. تعرف على موعد انتخابات برشلونة "الجديد"

حمل تطبيق سعودي الآن