حسم الأمر.. موعد تجديد السومة رسميا مع الأهلي

تاريخ النشر: 11/01/2021
2400
منذ 3 سنوات
حسم الأمر.. موعد تجديد السومة رسميا مع الأهلي

كشفت تقارير صحفية، عن الموعد الذي حددته، إدارة الأهلي برئاسة عبدالإله مؤمنة، لتجديد عقد السوري عمر السومة مهاجم الفريق، بعد دخوله الفترة الحرة.

والسومة البالغ من العمر 31 سنة، دخل الفترة الحرة من عقده مع النادي الأهلي، في يناير الحالي، بعد أن انضم إلى الفريق الأول لكرة القدم، في صيف 2014، قادمًا من صفوف القادسية الكويتي.

وأكدت صحيفة "المدينة"، أن الأهلي اتفق مع السومة على التجديد 3 سنوات مقابل 30 مليون ريال، على أن يحصل على 10 مليون في الموسم.

واوضحت الصحيفة، أن توقيع العقد الرسمي، بين السومة وإدارة الأهلي، سيكون غدًا الثلاثاء، عقب التدريبات الرئيسية للفريق، استعداد لمواجهة الهلال بالجولة الثالثة عشر من دوري المحترفين، والمقرر لها الجمعة المقبل.

وشهدت الفترة الماضية جدلا كبيرا حول مستقبل السومة مع الأهلي، خاصة بعد تصريحاته التي أطلقها مبديا إمكانية رحيله عن الراقي واستعداد الهلال والنصر لتقديم عرض رسمي ومبالغ مالية مغرية للظفر بخدماته في الميركاتو الشتوي.

جدير بالذكر أن السومة، انضم إلى الأهلي، في صيف 2014، قادمًا من القادسية الكويتي، حيث أصبح خلال أقل من 7 سنوات، الهداف التاريخي لدوري المحترفين السعودي، برصيد 128 هدفًا.

اقرأ أيضا

عبد العزيز الغيامه: تصريحات نجوم الأهلي "محبطة".. والسومة يضغط بشكل سلبي على الإدارة

مدرب الأهلي ينتظر تحقيق "الحلم الصربي" بانتصار هلالي !

حمل تطبيق سعودي الآن