لاعب مفاجأة لتعويض رحيل رونالدو عن ريال مدريد

تاريخ النشر: 12/07/2018
628
منذ 6 سنوات
لاعب مفاجأة لتعويض رحيل رونالدو عن ريال مدريد

يبدو أن ريال مدريد وجد البديل لرحيل كريستيانو رونالدو عن قلعة الفريق الملكي إلى يوفنتوس لكنه سيكون مألوفا لجماهير الميرينجي.

صحيفة "ماركا" الإسبانية أكدت أن خاميس رودريجيز سيكون بديل رونالدو في ريال مدريد، بعدما أبدى المدرب الجديد خولين لوبيتيجي حاجته للاعب الكولومبي الذي تألق في كأس العالم مع منتخب بلاده رغم الخروج من الدور الثاني للمونديال أمام إنجلترا.

رودريجيز يلعب مع بايرن ميونخ منذ يوليو الماضي معارا من ريال مدريد حتى يونيو من العام المقبل، وسيواجه الفريق الملكي صعوبة كبيرة من أجل إقناع الفريق البافاري بعدم تفعيل بند الشراء في العقد الموقع بين الناديين.

رودريجيز أبدى رغبته في العودة إلى ريال مدريد مجددا بعد رحيل زين الدين زيدان بالإضافة إلى إمكانية خطفه للأضواء مجددا بسبب رحيل رونالدو إلى يوفنتوس مما سيجعله قريب من لقب النجم الأول للفريق الملكي مثلما كان يحلم دوما بحسب ما ذكرت الصحيفة الإسبانية المقربة من إدارة الميرينجي.

رودريجيز كان يعاني فترة تواجده مع ريال مدريد تحت قيادة زيدان بسبب رؤية المدرب الفرنسي أن اللاعب الكولومبي لا يبذل مجهودا كبيرا لإثبات ذاته مما دفع اللاعب للهروب إلى بايرن ميونخ إلا أن وصول لوبيتيجي الذي يحب نوعية اللاعبين مثل خاميس سيكون له أثر كبير في عودة اللاعب إلى قلعة سانتياجو بيرنابيو.

ويعاني حاليا رودريجيز من إصابة تعرض لها أمام السنغال في ختام مباريات دور المجموعات للمونديال ستغيبه حتى نهاية الشهر الجاري عن الملاعب. 

جدير بالذكر أن ريال مدريد تخلى عن رونالدو مقابل 112 مليون يورو إلى يوفنتوس.

اقرأ أيضا

ضحايا رونالدو في يوفنتوس.. تعرف على القائمة

Top 7 فى إيطاليا .. رونالدو على عرش الانتقالات

حمل تطبيق سعودي الآن