الباطن "يحرج" الهلال بتعادل مثير.. ويقدم هدية جديدة للأهلي

تاريخ النشر: 08/01/2021
168
منذ 3 سنوات
الباطن "يحرج" الهلال بتعادل مثير.. ويقدم هدية جديدة للأهلي

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في فخ التعادل الإيجابي (2-2)، أمام الباطن، ضمن منافسات الجولة 12 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021.

وبهذه النتيجة، رفع الهلال، رصيده إلى النقطة 25، في صدارة جدول ترتيب دوري المحترفين، وبفارق 3 نقاط عن الأهلي، الذي يلعب بعد قليل، في الوقت الذي وصل فيه الباطن، إلى النقطة 12، في المركز الثاني عشر.

وسيطر الهلال، على المباراة بالكامل، في بدايتها، حتى نجح نجمه محمد كنو، في تسجيل الهدف الأول، في الدقيقة 25، بعد تمريرة ساحرة من عبدالله عطيف.

وبعد الهدف، تراجع الهلال نسبيًا، ليسمح بتقدم الباطن إلى الأمام، حيث سجل المغربي يوسف الجبلي، هدف التعادل، في الدقيقة 35.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين، وفي لعبة أثارت الجدل تحكيميًا، نجح الفرنسي بافيتيمبي جوميز، في إحراز الهدف الثاني للهلال. 

وفي الشوط الثاني، تبادل الفريقان الهجمات، حتى نجح ريناتو شافيز، في استغلال كرة عرضية، لتحويلها برأسه إلى داخل شباك الهلال، معلنًا عن هدف التعادل للباطن.

وكاد الباطن، أن يخطف هدف الفوز، في أكثر من مناسبة، إلا أن سوء التوفيق، حال دون ذلك، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي (2-2).

اقرأ أيضا

"ليلة الهدف رقم 100".. إنجاز تاريخي جديد لجوميز مع الهلال

"موسيقار الهلال يعزف".. أسيست عالمي من عطيف في أول مشاركة أساسية بعد 10 أشهر غياب

حمل تطبيق سعودي الآن