بتصريحات صادمة.. وكيل أوزيل يعلن مصيره مع آرسنال

تاريخ النشر: 06/01/2021
394
منذ 3 سنوات
بتصريحات صادمة.. وكيل أوزيل يعلن مصيره مع آرسنال

أطلق إركوت سوجوت، وكيل اللاعب الألماني مسعود أوزيل، تصريحات نارية بشأن حسم مستقبل مصير نجم آرسنال واحتمالية رحيله عن النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويعيش أوزيل البالغ من العمر 32 عامًا، أسوأ فترة في مسيرته الرياضية على ملعب الإمارات، حيث استبعده المدير الفني مايكل أرتيتا من قائمة أرسنال في الدوري الإنجليزي، والدوري الأوروبي، فضلًا عن نية النادي اللندني التخلص منه تمامًا، بسبب راتبه الضخم المقدر بـ18 مليون جنيه إسترليني.

وقال إركوت سوجوت، في تصريحات لشبكة "ESPN" العالمية، "خلال الفترة الماضية، كان لا يجب التحدث رسميًا مع أى نادي بسبب ارتباط عقد اللاعب مع آرسنال، لكن بداية من يناير الجاري بدأنا في دراسة جميع العروض".

وتابع وكيل أعمال اللاعب: "لا يمكنني التحدث عن الأندية مباشرة، لأنه سيكون غير احترافي، ولكن بشكل عام، هناك 6 أشهر متبقية في عقد أوزيل مع آرسنال، ونحاول إيجاد الخيار الأفضل لمسعود".

واستكمل سوجوت، تصريحاته، قائلًا: "يبقى اللاعب مع آرسنال حتى نهاية الموسم، وومن المتوقع الرحيل، ومن ضمن أولويته البقاء، ولا نعرف ما سيحدث خلال الفترة المقبلة ويمكن أن تتغير الأمور بسرعة كبيرة".

واختتم تصريحاته، قائلًا: "خلال العشرة أيام القادمة سيكون الأمر أكثر وضوحًا، لأن فترة الانتقالات مفتوحة الآن، ويمكن أن تتحرك الأمور بشكل أسرع".


اقرأ أيضا

في بيان رسمي.. آرسنال يكشف عن موقف خماسي الفريق من الإصابة

مفاجأة| نجم بوروسيا دور تموند على ردار آرسنال.. "من أجل الإنقاذ"

حمل تطبيق سعودي الآن