شرط مستحيل لمشاركة أحمد حجازي في نهائي البطولة العربية

تاريخ النشر: 05/01/2021
2056
منذ 3 سنوات
شرط مستحيل لمشاركة أحمد حجازي في نهائي البطولة العربية

وجه القانوني أحمد الأمير، صدمة إلى جماهير نادي الاتحاد بشأن قانونية مشاركة أحمد حجازي مدافع العميد، في مباراة نهائي كأس البطولة العربية، رغم حصوله على إنذارين في مباراتي الشباب بنصف النهائي.

وكتب الأمير عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر، ردا على الاستفسارات بشأن قانونية مشاركة حجازي في نهائي البطولة العربية، أن اللائحة التنظيمية تنص أن الإنذارات يتم إسقاطها في مرحلة نصف النهائي فقط، بشرط أن يكون المتأهل فريقه لنصف النهائي قد حصل على إنذار واحد فقط.

وتابع، أن اللائحة التنظيمية للبطولة العربية، تنص أن اللاعب الحاصل على إنذارين يوقف المباراة التالية لفريقه، وبالتالي مشاركة حجازي مع الاتحاد في المباراة النهائية ستكون غير قانونية وفقا للائحة.

وأردف بشأن إمكانية تقدم الاتحاد باحتجاج لعدم استحقاق اللاعب لبطاقة صفراء، فذلك لا يتم النظر فيه طالما أن الحكم قام بتدوينه في التقرير، ولا يمكن إلغائه إلا في حالة واحدة فقط وهي أن يكون حجازي حصل على إنذار نتيجة خطأ في تحديد هوية اللاعب المستحق للإنذار.

شرط مستحيل

الأمير أوضح أن الحالة الوحيدة التي تمنح حجازي المشاركة في المباراة النهائية، هي قيام اللجنة المنظمة للبطولة العربية بتعديل اللائحة عن طريق إسقاط جميع الإنذارات للاعبين المشاركين مع فرقهم المتأهلة للمباراة النهائية.

اقرأ أيضا

الاتحاد يرد رسميا على انتقال حجازي إلى الهلال.. بـ"خبر الموسم"

موجز الرياضة| حقيقة انتقال حجازي من الاتحاد إلى الهلال.. استقالة رئيس النصر وإنقاذ برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن