بدائل راموس في حالة رفض تجديد عقده مع ريال مدريد

تاريخ النشر: 05/01/2021
290
منذ 3 سنوات
بدائل راموس في حالة رفض تجديد عقده مع ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن بدائل الإسباني سيرجيو راموس، قائد دفاع ريال مدريد، في حالة رحيله عن الفريق وعدم تجديد عقده خلال الفترة المقبلة.

وينتهي تعاقد راموس مع ريال مدريد بنهاية الموسم الجاري، حيث يحق له مغادرة الفريق في الصيف المقبل بصفقة انتقال حر بدون أي مقابل لأي فريق.

وأكدت شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، أنه يتم مناقشة تجديد عقد راموس، مرة آخرى خلال الأيام المقبلة، بعد رفضه العرض المقدم بالتجديد لمدة موسم واحد.

وتابعت الشبكة "يزال مستقبل راموس، غير واضح تمامًا، لعدم التوصل لاتفاق مع ريال مدريد، وهذه ليست المرة الأولى التي يطرح فيها موضوع راموس وتجديد العقود هذا الموسم".

وقالت التقارير "في حالة رحيل اللاعب وعدم الموافقة على تجديد عقده، تبقى العروض أمامه قليلة بسبب كبر سنه ومتطلبات راتبه الضخمة، وراموس لديه رغبة في الاستمرار في المشاركة من أجل ضمان المشاركة في نهائيات كأس العالم 2022".

وذكرت الشبكة، أنه في حالة رحيل الإسباني، لابد من التدعيم ببديل أو اثنين من العيار الثقيل، لتعويض غياب قائد ريال مدريد، ومن أبرز الأسماء التي تم طرحها الثنائي ديفيد آلابا، مدافع بايرن ميونيخ، والتعاقد معه يتم مجانًا وينتهي عقده في الصيف المقبل، ويأتي باو توريس، لاعب فياريال كخيار محتمل.

اقرأ أيضا

النهاية تدق الأبواب يا ريال مدريد.. راموس يقرر الرحيل

ريال مدريد يحسم موقفه النهائي.. بيريز يعثر على بديل راموس

حمل تطبيق سعودي الآن