بديل لامبارد.. قرار صادم من تشيلسي يكشف مفاجأة غير متوقعة

تاريخ النشر: 04/01/2021
880
منذ 3 سنوات
بديل لامبارد.. قرار صادم من تشيلسي يكشف مفاجأة غير متوقعة

انتهت فعليا مسيرة فرانك لامبارد المدير الفني لتشيلسي، مع الفريق اللندني، بعد الخسارة القاسية التي تعرض لها أمام مانشستر سيتي مساء أمس، بثلاثة أهداف لواحد بالدوري الإنجليزي.

ويتواجد تشيلسي حاليا في الترتيب السادس بلائحة الدوري الإنجليزي، برصيد 26 نقطة، حيث فشل الفريق في تحقيق أي انتصار في مواجهات الأندية الكبرى.

وكشفت تقارير بريطانية، بأن إدارة تشيلسي بدأت فعليا في البحث عن مدرب بديل لفرانك لامبارد، خاصة أن الفريق بات بعيدا عن الصدارة، برغم كل ما أنفق من أجل استعادة لقب الدوري الإنجليزي.

وأوضحت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن الأوكراني أندريا شيفتشينكو مهاجم الفريق السابق، والمدير الفني لمنتخب أوكرانيا على رأس المرشحين لخلافة لامبارد.

وأشارت إلى أن شيفتشينكو يأتي على رأس المرشحين، في ظل امتلاكه لمستقبل مميز، وقيادته المنتخب الأوكراني لبلوغ نهائيات كأس الأمم الأوروبية المقرر إقامتها في الصيف المقبل.

وأكدت أن التواصل مع شيفتشينكو بدأ بالفعل لمعرفة رأيه في تولي الإدارة الفنية للبلوز خلال الفترة الحالية، بدلا من لامبارد، في ظل امتلاك الفريق لمجموعة مميزة من اللاعبين.

وانفق تشيلسي مبلغ يتخطى حاجز الـ 300 مليون يورو، من أجل تدعيم صفوفه بلاعبين كبار، وفي مقدمتهم الألماني كاي هافتريز القادم بايرن ليفركوزن مقابل 80 مليون يورو، في ظل أزمة كورونا الإقتصادية.

تابع كل أخبار الكرة العالمية

تابع كل أخبار الدوري الإنجليزي

تابع أخبار تشيلسي

اقرأ أيضا

بتوصية من لامبارد.. نجم وست هام مطلوب في تشيلسي

بديل لامبارد.. تشيلسي يستقر على اسم المدرب الجديد

حمل تطبيق سعودي الآن