لامبارد غاضبا حول قرار إقالته من تشيلسي: "لسنا منافسين على لقب البريميرليج"

تاريخ النشر: 04/01/2021
1312
منذ 3 سنوات
لامبارد غاضبا حول قرار إقالته من تشيلسي: "لسنا منافسين على لقب البريميرليج"

علق فرانك لامبارد المدير الفني لتشيلسي، على التقارير التي تناولت احتمالية إقالته من منصبه عقب الخسارة (3-1) أمام ضيفه مانشستر سيتي في اللقاء، الذي جمع بينهما بالجولة الـ 17 من الدوري الإنجليزي.

ويتواجد تشيلسي حاليا في الترتيب السادس بالدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة، بفارق 7 نقاط عن ليفربول المتصدر.

وتناولت سلسلة من التقارير البريطانية، أن إدارة تشيلسي غاضبة بشدة من لامبارد، حيث أنها تبحث عن خيارات أخرى تحسبا لإقالته في الأيام المقبلة بسبب عدم قدرته على تحقيق الطموحات.

وقال لامبارد في تصريحات عقب المباراة:" لست قلقًا بشأن مستقبلي، لقد تحدثت قبل قليل بعد المباراة عن توقعي بأننا سنمر بفترات صعبة".

وأضاف: "أعلم أن الأمر ليس سهلاً، سواءً كان ذلك يمثل ضغطًا عليّ أم لا منذ شهر، كان الناس يقولون متى سوف أحصل على عقد جديد، الضغط لا يزال موجود".

وهاجم فرانك منتقده بقوله: "كان الجميع يقول أنه يمكننا الفوز بالدوري، لكنني كنت متأكدًا من أننا سنمر بفترات صعبة".

وواصل بقوله: "عقب مباراة ليدز، كنت أقول أننا لسنا منافسين على اللقب، وأنا الآن اقول أننا سنمر بفترات صعبة للوصول إلى ما نريد الوصول إليه، علينا مواصلة القتال، وأنا أول من يجب أن يستمر في القتال".

واستطرد: "التوقعات مختلفة لأننا انفقنا هذا المبلغ من المال، الحقيقة هي أن اللاعبين مازالوا صغار، وقد أصيبوا وما إلى ذلك".

وأتم بشأن لاعبيه الجدد: "إذا كنت تتوقع انهم سيُصبحون مثل دي بروين، سترلينج فهذا غير صحيح، هذه فترة صعبة وعلينا أن نعرف ماهي أسباب ذلك".

تابع كل أخبار الكرة العالمية

تابع كل أخبار الدوري الإنجليزي

تابع أخبار تشيلسي 

تابع كل أخبار مانشستر سيتي

اقرأ أيضا

موعد رحيلك يا فرانك.. تشيلسي يحسم إقالة لامبارد بعد السقوط أمام مانشستر سيتي

لامبارد يشرح.. "لهذا السبب تراجع أداء نجم تشيلسي"

حمل تطبيق سعودي الآن