حقيقة توقف المفاوضات بين الهلال وتيكسيرا

تاريخ النشر: 03/01/2021
3382
منذ 3 سنوات
حقيقة توقف المفاوضات بين الهلال وتيكسيرا

كشف الإعلامي الرياضي سيف الرخيص، حقيقة "توقف" المفاوضات بين الهلال، والنجم البرازيلي أليكس تيكسيرا.

وأنباء قوية انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن توقف المفاوضات بين الهلال وتيكسيرا، رغم الاتفاق المبدئي بينهما، أمس السبت.

ونفى الرخيص في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، توقف مفاوضات تعاقد الهلال، مع تيكسيرا، مؤكدًا أنها لا تزال سارية حتى الآن.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن إدارة الهلال، ترفض حتى الآن، وضع قيمة الشرط الجزائي، الذي يطالب به تيكسيرا، نظرًا لضخامته.

وشدد الرخيص، على أنه بالرغم من هذا الرفض، إلا أن إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، لا تزال متمسكة بضم اللاعب البرازيلي، في الشتوية.

وتيكسيرا البالغ من العمر 30 سنة، انتهى عقده مع جيانغسو، بطل الدوري الصيني، في 31 ديسمبر 2020، وأصبح حرًا للتوقيع مع أي نادي "مجانًا".

* من هو أليكس تيكسيرا؟

لاعب برازيلي من مواليد 6 يناير 1990، حيث بدأ مسيرته الكروية في النادي المحلي فاسكو دي غاما، الذي تدرج في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول، في 2008.

وفي عام 2010، خاض تيكسيرا،  أول تجربة احترافية خارج البرازيل، بانتقاله إلى شاختار دونتسيك الأوكراني، الذي لعب في صفوفه على مدار 6 سنوات كاملة.

وأتم جيانغسو، في عام 2016، صفقة التعاقد مع النجم البرازيلي، بمبلغ مالي ضخم، وصل إلى 45 مليون يورو.

ومع الفريق الصيني، لعب تيكسيرا، الذي يجيد إلى جانب الجناح الأيمن، اللعب كمهاجم صريح وصانع ألعاب، 153 مباراة رسمية، سجل خلالها 73 هدفًا وصنع 43 آخرين.

وطوال مسيرته الاحترافية، سجل تيكسيرا، 172 هدفًا وصنع 72 آخرين، خلال 428 لقاءً رسميًا في مختلف البطولات والمسابقات.

اقرأ أيضا

"فعلها الهلال وقهر النصر".. الاتفاق "تم" مع تيكسيرا

"شرط وحيد" يفصل الهلال عن إنهاء صفقة البرازيلي تيكسيرا

حمل تطبيق سعودي الآن