كورونا يعبث بـ"مانشستر سيتي" من جديد.. هل تتأجل مباراته ضد تشيلسي؟

تاريخ النشر: 03/01/2021
330
منذ 3 سنوات
كورونا يعبث بـ"مانشستر سيتي" من جديد.. هل تتأجل مباراته ضد تشيلسي؟

تزايد القلق في الفترة الأخيرة بين أندية الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، بسبب التخوف من شبح تأجيل المباريات، بعد تفشي فيروس كورونا بين اللاعبين، ما يعيشه نادي مانشستر سيتي حاليًا، بعد تأجيل مباراته ضد إيفرتون بالجولة السادسة عشر، وإمكانية تأجيل مواجهته أمام تشيلسي إلى أجل غير مسمى.

وكان مانشستر سيتي الإنجليزي واحدًا من أبرز ضحايا الفيروس، حيث وصلت العينات الإيجابية بالفريق إلى 8 لاعبين، وتأجلت مباراته أمام إيفرتون يوم الإثنين الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من المسابقة المحلية.

وخضعت كتيبة الإسباني بيب جوارديولا أمس للفحوصات، ومن المنتظر إعلان النتائج اليوم، بينما جاءت العينات إيجابية لأحد اللاعبين في الفحص الذي أجري يوم الجمعة.

وحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن اللاعب المنضم حديثًا لقائمة المصابين بالفيروس، ليس ضمن تشكيلة جوارديولا الأساسية، حيث لم يخالط اللاعبين الأساسيين منذ 10 أيام.

ومن المنتظر أن يواجه مانشستر سيتي غريمه تشيلسي اليوم في السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وسط شكوك بشأن إقامة المباراة.

ويستقر مانشستر سيتي في المركز السادس في جدول المسابقة، برصيد 26 نقطة، بينما يتشارك معه تشيلسي نفس عدد النقاط في المركز السادس بفارق الأهداف.

اقرأ أيضا

ليس إلى برشلونة.. محمد صلاح يغادر ليفربول نحو ريال مدريد بـ"تسريب صحفي خطير"

مانشستر يونايتد يحسم موقفه "الصادم" من بوجبا

حمل تطبيق سعودي الآن