بن زكري: تركي الخضير يحقرنا وسأرحل عن ضمك في هذه الحالة

تاريخ النشر: 01/01/2021
1706
منذ 3 سنوات
بن زكري: تركي الخضير يحقرنا وسأرحل عن ضمك في هذه الحالة

انتقد الجزائري نور الدين بن زكري، المدير الفني لفريق الكرة بنادي ضمك، الحكم تركي الخضير الذي أدار مباراة الفريق أمام الفتح.

ومنى ضمك بخسارة أمام الفتح بنتيجة (1-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة 11 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال بن زكري، خلال تصريحات لفضائية الرياضية السعودية، كنت قلقًا من بعض المعطيات قبل المباراة، ونحن نعاني من حكم المباراة تركي الخضير، لا يذهب لـ"فار" في أي حالة لضمك، ولم أفز في أية مباراة مع الخضير، الحكم حقرنا ويتعالى علينا دائمًا، ولو كان ذهب لـ"فار" مرة واحدة لضمك كنت سامحته، وفي المباراة الماضية، كان لدينا ركلة جزاء لم يحتسبها، فضلًا عن طرد إبراهيم شنيحي في مباراة الهلال، أقول حسبي الله ونعم الوكيل".

وتابع "الخضير شاهد خطأ وعاد إلى "فار" وأعطى ركلة جزاء للفتح، ونحن كان لدينا أمران مشكوك فيهما، ولم يذهب لـ"فارة" مرة واحدة لضمك".

واستطرد بن زكري "فضلًا عن الأمور التحكيمية، فريقي كان سيئًا، أتعب وكأني لا أتعب، اللاعبون لا يساعدونني على تطبيق تعليماتي، فترة الانتقالات الشتوية قريبة، وإذا لم تتوفر الإمكانيات البشرية التي تساعدنا على الوقوف أمام الأخطاء التحكيمية، والعودة في نتيجة المباراة، فسأعود إلى بيتي، لدي الملايين من المحبين، ولا أريد أن أجلب لهم الأمراض".

وتجمد رصيد ضمك عند 8 نقاط، في المركز السادس عشر والأخير، بينما رفع الفتح رصيده إلى 16 نقطة، في المركز السادس.

اقرأ أيضا

دوري المحترفين| باتنا: ليس سهلا أن تغادر مباراة ضمك بـ3 نقاط

دوري المحترفين| نتائج "في خدمة" النصر.. ضمك يسقط أمام الفتح وأبها يكتسح العين

حمل تطبيق سعودي الآن