على طريقة برشلونة.. أرتيتا يطهر أرسنال من "عصابة مسعود أوزيل"

تاريخ النشر: 01/01/2021
884
منذ 3 سنوات
على طريقة برشلونة.. أرتيتا يطهر أرسنال من "عصابة مسعود أوزيل"

يبدو أن الأوضاع داخل نادي أرسنال الإنجليزي، تمضي من سيء إلى أسوأ، وكل ما يعانيه الفريق من تعثرات، ليس سببها فني فقط، حيث تسعى الإدارة، بالاشتراك مع المدير الفني الإسباني ميكيل أرتيتا، إلى تطهير غرفة الملابس بشكل تام.

ويحتل "المدفعجية"، المركز 13 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 20 نقطة، بعد مضي 16 جولة من عمر البطولة.

وكشفت تقارير صحفية مختلفة، أن رحيل البوسني سعيد كولاسيناتش، إلى شالكة الألماني، وقرب انتقال مسعود أوزيل، إلى تركيا، إضافة إلى محاولات وكيل اللاعب شكودران مصطفي، لخروج اللاعب في يناير الحالي، ليس محض صدفة.

وعلاقة الثلاثي سويًا، تشكل خطرًا على غرفة ملابس أرسنال، حيث يناصر كل من سعيد وشكودران، الألماني أوزيل، في أزمته مع الجانرز، التي أبعدته عن تشكيل الفريق، لمدة طويلة.

وحسب صحيفة "ميرور" الإنجليزية، تحدث لاعب رفض ذكر اسمه، عن تفضيل أرتيتا، لبعض النجوم في الفريق، وعن رفضه آخرين دون سبب، الأمر الذي أغضب المدير الفني بشدة.

ويبدو أن تلك التسريبات مستمرة، في الفترة المقبلة، الأمر الذي دفع الإدارة إلى التعجيل برحيل هذا الثلاثي المتمرد، والذي يهدد استقرار الفريق اللندني.

الأمر يلقي بظلاله على واقعة مشابهة، في نادي برشلونة الإسباني، حين رحل الأورجوياني لويس سواريز، عن الفريق، حيث زعم البعض أن مغادرة اللاعب، جاءت خوفًا من القوة التي يشكلها داخل غرفة الملابس، رفقة القائد ليونيل ميسي.

ويواجه أرسنال في الجولة القادمة بالدوري الإنجليزي، فريق ويست بروميتش، حيث يسعى النادي اللندني، إلى تحقيق ثلاث نقاط، تبعده عن مناطق الخطر في البريميرليج.

اقرأ أيضا

جماهير مانشستر سيتي "تعدم" ووكر على تويتر.. "الإيقاف لمدة عام لهذا المهمل"

حرب في ليفربول "تقرب" برشلونة من الصفقة الكبرى

حمل تطبيق سعودي الآن