صالح الشهري "يحرج" الهلال.. ملايين الأجانب ضائعة في الهواء

تاريخ النشر: 01/01/2021
1339
منذ 3 سنوات
صالح الشهري "يحرج" الهلال.. ملايين الأجانب ضائعة في الهواء

يواصل النجم الدولي صالح الشهري، إحراج نادي الهلال، وجهازه الفني، بقيادة الروماني رازفان لوشيسكو.

والشهري البالغ من العمر 27 سنة، انضم إلى الهلال، في صيف 2019، لمدة عام واحد على سبيل الإعارة، قادمًا من الرائد، قبل أن يشتريه الزعيم نهائيًا، قبل بداية الموسم الرياضي الحالي.

وعلى الرغم من عدم إشراكه أساسيًا، وإقحامه في الدقائق الأخيرة من عمر مباريات الهلال، إلا أن الشهري، ينقذ الفريق الأول لكرة القدم، في العديد من المناسبات؛ على النحو التالي..

- سجل هدف الهلال الثاني في الوحدة، في الدقيقة 80، من عمر المباراة التي جمعت الفريقين، في الجولة 14 من مسابقة الدوري، الموسم الماضي، عندما كانت النتيجة (1-1).

- سجل هدف تأهل الهلال أمام الاتفاق، في الدقيقة 97، من عمر ربع ننهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، الموسم الماضي.

- سجل هدف الهلال الثاني في النصر، في الدقيقة 90، من عمر المباراة التي جمعت الفريقين، في الجولة 5 من مسابقة الدوري، الموسم الحالي، في الوقت الذي كان فيه العالمي قريب من التعادل.

- سجل هدف التعادل للهلال، في الاتحاد، في الدقيقة 84، من عمر المباراة التي جمعت الفريقين، في الجولة 10 من مسابقة الدوري، الموسم الحالي.

- سجل هدف التعادل للهلال، في الشباب، في الدقيقة 87، من عمر المباراة التي جمعت الفريقين، في الجولة 11 من مسابقة الدوري، الموسم الحالي.

وبالتالي، فإن الشهري، وعلى الرغم من قلة الدقائق الذي يشارك فيها، يقوم بالأدوار التي يجب أن ينفذها الفرنسي بافيتيمبي جوميز، والأرجنتني لوسيانو فييتو، والبيروفي أندريه كاريلو، والإيطالي سيباستيان جيوفينكو، رباعي خط المقدمة، والذين يتقاضون الملايين، من الزعيم.

اقرأ أيضا

"هدف الهلال والنصر".. الشباب يزلزل الميركاتو بـ"صفقة عالمية كبرى"

"معاقبة" النصر و"منح" الهلال صفقتي الموسم.. قرار مثير

حمل تطبيق سعودي الآن