آرسنال يستعين بنجم أتلتيكو مدريد لإنقاذه من الهبوط من الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 29/12/2020
146
منذ 3 سنوات
آرسنال يستعين بنجم أتلتيكو مدريد لإنقاذه من الهبوط من الدوري الإنجليزي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء عن اهتمام نادي آرسنال الإنجليزي، بالحصول على خدمات الإسباني دييجو كوستا، صانع ألعاب أتلتيكو مدريد، خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وطلب ديجو كوستا، مساء أمس من إدارة أتلتيكو مدريد فسخ عقده في يناير القادم، موضحًا أنه يريد الرحيل لسبب شخصي، وخاض كوستا هذا الموسم مع فريق أتلتيكو، 7 مباريات في بطولة الدوري الإسباني الممتاز "اليجا".

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، إن إدارة آرسنال تتابع موقف كوستا بشكل كبير، لأنه يرغب في الاستعانة بمهاجم للانقاذ من خطر الهبوط، في ظل تراجع النتائج.

وأضافت الصحيفة، أن إدارة الجانزر، تري أن هناك انخفاض مستوى الثنائي ألكسندر لاكازيت وإيمريك أوباميانج في الهجوم خلال الموسم الحالي.

ويعيش النادي الإنجليزي، أيامًا عصيبة للغاية منذ بداية الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث أنه لم ينجح في آخر 3 مباريات من تحقيق الفوز في أى مباراة، حيث خاض 14 مباراة منذ البداية جمع منهما 14 نقطة فقط، ويتواجد في المركز الـ15 من ترتيب جدول البريميرليج، بفارق أربع نقاط عن منطقة الهبوط، ولم يهبط منذ موسم 1912-1913، عندما أنهى وولويتش آرسنال قاع دوري الدرجة الأولى القديم.

ويذكر أن اللاعب سبق خاض تجربة داخل الدوري الإنجليزي الممتاز ولكن مع تشيلسي في الفترة من 2014 وحتى 2017 قبل العودة إلى أتلتيكو مدريد.

اقرأ أيضا

كوستا يورط سواريز.. "أزمة هجومية في أتلتيكو مدريد"

نجم آرسنال يقترب من أتلتيكو مدريد في الميركاتو الشتوي

حمل تطبيق سعودي الآن