إيسكو يحدد وجهته المقبلة بعد الرحيل عن ريال مدريد

تاريخ النشر: 29/12/2020
405
منذ 3 سنوات
إيسكو يحدد وجهته المقبلة بعد الرحيل عن ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الثلاثاء، عن وجهة الإسباني إيسكو، صانع ألعاب ريال مدريد، بعد رحيله عن الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويعاني إيسكو، صاحب 28 عامًا، من قلة المشاركة مع الفريق خلال الفترة الأخيرة، وربطت تقارير اسمه بمغادرة ملعب سانتياجو برنابيو، حيث أنه يطلب الرحيل سريعًا، من أجل استعادة توازنه، والحصول على عدد دقائق أكثر، في ظل اقتراب منافسات كأس الأمم الأوروبية 2021، إذ يأمل اللحاق بقائمة منتخب إسبانيا.

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية، أن إيسكو، يختار نادي إشبيلية، للانضمام إليه خلال الفترة المقبلة، للمشاركة مع المدير الفني لوبيتيجي.

وأوضحت الصحيفة، أن اللاعب يريد الرحيل خلال الصيف المقبل، ولكن الفرنسي زين الدين زيدان يرفض رحيله في الانتقالات الشتوية القادمة.

وأفاد التقرير، أن الأمر المعقد بالنسبة لإيسكو هي بطولة اليورو نهاية الموسم، حيث أنه من المستبعد أن يركب قطار لويس إنريكي، مدرب منتخب إسبانيا، وهو على دكة بدلاء ريال مدريد.

وقالت التقارير، إن إيسكو قام بتجديد عقده مع ريال مدريد وزيادة راتبه بعد مستواه المميز ودوره الكبير في تحقيق ثلاثية الأبطال، حيث أصبح يستلم 7 مليون يورو سنويًّا، وعقده ينتهي في يونيو 2022.

واختتم التقرير، أن اللاعب يعتقد بأنه مازال لديه القدرة على تقديم أعلى مستوياته قبل نهاية مسيرته وسيحظى بذلك مع لوبيتيجي، مدرب إشبيلية.


اقرأ أيضا

فضيحة ريال مدريد التاريخية سر لافتة رئيس برشلونة المثيرة

6 ضحايا لزيدان داخل ريال مدريد بسبب قلة المشاركة

حمل تطبيق سعودي الآن