الهلال يحسم "صفقته الشتوية الثانية".. الإعلان الرسمي قريب

تاريخ النشر: 28/12/2020
22382
منذ 3 سنوات
الهلال يحسم "صفقته الشتوية الثانية".. الإعلان الرسمي قريب

أعلنت تقارير صحفية، اقتراب مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، من حسم صفقته الشتوية الثانية، في يناير 2021.

والهلال حصل على توقيع اللاعب الشاب حمد اليامي، ظهير أيمن القادسية، بعد دخوله الفترة الحرة، قبل أن يتوصل إلى اتفاق، لشراء الستة أشهر الأخيرة من عقده، في يناير القادم؛ وفقًا لآخر التقارير.

وكشف موقع "Sohu" الصيني، عن مفاوضات جارية في الوقت الحالي، بين البرازيلي أليكس تيكسيرا، ونادي الهلال.

وأشار الموقع، إلى أن وكيل أعمال تيكسيرا، يتواجد في دبي الإماراتي، لوضع الرتوش الأخيرة على عقد اللاعب، للانضمام إلى الهلال، بشكل رسمي.

جدير بالذكر أن تكهنات عديدة، أثيرت بشأن اقتراب تيكسيرا، من الانتقال إلى النصر، الذي دخل في الصفقة، خلال الساعات القليلة الماضية.

وتيكسيرا البالغ من العمر 30 سنة، ينتهي عقده مع فريقه جيانغسو الصيني، بعد يومين، حيث يحق له التوقيع لأي نادي آخر "مجانًا".

* من هو أليكس تيكسيرا؟

لاعب برازيلي من مواليد 6 يناير 1990، حيث بدأ مسيرته الكروية في الفريق المحلي فاسكو دي غاما، الذي تدرج في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول، في 2008.

وفي عام 2010، خاض تيكسيرا،  أول تجربة احترافية خارج البرازيل، بانتقاله إلى شاختار دونتسيك الأوكراني، الذي لعب في صفوفه على مدار 6 سنوات كاملة.

وأتم جيانغسو، في عام 2016، صفقة التعاقد مع النجم البرازيلي، بمبلغ مالي ضخم، وصل إلى 45 مليون يورو.

ومع الفريق الصيني، لعب تيكسيرا، الذي يجيد إلى جانب الجناح الأيمن، اللعب كمهاجم صريح وصانع ألعاب، 153 مباراة رسمية، سجل خلالها 73 هدفًا وصنع 43 آخرين.

وطوال مسيرته الاحترافية، سجل تيكسيرا، 172 هدفًا وصنع 72 آخرين، خلال 428 لقاءً رسميًا في مختلف البطولات والمسابقات.

حمل تطبيق سعودي الآن