كومان يكشف سر غياب ميسي عن برشلونة.. "السبب صادم"

تاريخ النشر: 28/12/2020
899
منذ 3 سنوات
كومان يكشف سر غياب ميسي عن برشلونة.. "السبب صادم"

كشف الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة الإسباني، عن أسباب غياب الأسطورة الدولي ليونيل ميسي، قائد البارسا ومنتخب الأرجنتين، عن مباراة غدًا الثلاثاء أمام نظيره إيبار، ضمن منافسات الجولة 16 من بطولة الدوري الممتاز "الليجا".

وسافر الأرجنتيني، مع الساعات الأولى من صباح الأربعاء الماضي، بطائرته الخاصة، ليقضي في بلاده عطلة عيد الميلاد التي منحها رونالد كومان للفريق، فور نهاية مباراة فريقه على حساب بلد الوليد، بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة 15من الدوري الإسباني، حيث عاش اللاعب رقم 10 ليلة سعيدة، بعد أن استطاع يحرز عبر مسيرته مع نادي برشلونة 644 هدفًا، متفوقًا مع الأسطورة البرازيلية بيليه، حيث سجل 643 من الأهداف بقميص سانتوس، إذ بات ليو أكثر من يسجل لنادٍ واحد عبر تاريخ كرة القدم.

وقال رونالد كومان، خلال المؤتمر الصحفي، المرتقب الخاص باللقاء، إن ميسي، لديه انزعاجات بالكاحل، لا يمكنه التدريب فأعطيته يومين راحة.

وتابع المدير الفني، أنه لم يكن جاهز ليلعب غدًا الثلاثاء أمام إيبار، ولهذا السبب أعطيناه يومين إجازة، سوف يعود بعد المباراة، الطبيب نصحنا بذلك.

وأضاف: "ما نريد فعله هو إخراج أفضل ما لدى ميسي، وإقناعه بالبقاء بكل تأكيد، سنرى ما يحدث".

وعلق كومان، على اهتمام بوتشيتينو، مدرب باريس، بالحصول على ميسي، قائلًا: "لا اعتقد ذلك، ميسي لا يحدد مستقبله بناءً على مدرب أو نادي".

وتطرق للحديث عن مقابلة ميسي، مع أحدى الفضائيات بالأمس، قائلًا: "لم اشاهد المقابلة، شاهدتها في الإعلام اليوم واعتقد أنها كانت رائعة".

واختتم كومان، حديثه، قائلًا: "سعيد بكلمات ميسي أمس، ما زالت أنا نفس المدرب واحاول تحسين الفريق وما زال ميسي قطعة أساسية في الفريق، اذا تحسنا في هذا الموسم سوف أكون سعيدًا".

اقرأ أيضا

ديمبلي يحسم مستقبله.. "نار برشلونة أم جنة مانشستر يونايتد"

"هل يرحل كوتينيو عن برشلونة".. كومان يحسمها

حمل تطبيق سعودي الآن