سان جيرمان يُحدد شرط رحيل نيمار إلى ريال مدريد

تاريخ النشر: 10/07/2018
653
منذ 6 سنوات
سان جيرمان يُحدد شرط رحيل نيمار إلى ريال مدريد

بدأ فريق ريال مدريد في جس نبض فريق باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل الحصول على خدمات البرازيلي نيمار دا سيلفا خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية من أجل تعويض رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس.

صحيفة "آس" الإسبانية أكدت أن سان جيرمان أخبر ريال مدريد أنه لن يتخلى عن نيمار إلا في حالة التعاقد مع فيليب كوتينيو من برشلونة هذا الصيف ليعوض رحيل النجم البرازيلي إلى العاصمة الإسبانية "مدريد".

وأكدت الصحيفة أن باريس سان جيرمان يُحضر عرضا بقيمة 270 مليون يورو من أجل إقناع برشلونة بالتخلي عن كوتينيو الذي جاء إلى الفريق الكتالوني مقابل 160 مليون يناير الماضي مما مهمة رحيل اللاعب صعبة للغاية خاصة في ظل العلاقة المتوترة بين الفريق الكتالوني والباريسيين.

عقد رونالدو مع يوفنتوس سيبدأ من الصيف الحالي ولمدة أربعة سنوات قادمة، حيث سينتهي في الثلاثين من يونيو من عام 2022، وتبلغ قيمة انتقال اللاعب إلى السيدة العجوز 112 مليون بحسب ما أعلن النادي.

يذكر أن ريال مدريد أصدر بيانا رسميا اليوم أعلن خلاله عن رحيل كريستيانو رونالدو إلى نادي يوفنتوس، بعد تقدم اللاعب بطلب رسمي إلى إدارة النادي الملكي في الأيام القليلة الماضية.

اقرأ أيضا

رسميا.. يوفنتوس يعلن عن القيمة المالية لانتقال رونالدو

السعودية تنتظر أول لقب للدون رونالدو مع يوفنتوس

حمل تطبيق سعودي الآن