الأهلي يزلزل الميركاتو.. بـ"صفقة عالمية ترعب الهلال والنصر"

تاريخ النشر: 27/12/2020
5667
منذ 3 سنوات
الأهلي يزلزل الميركاتو.. بـ"صفقة عالمية ترعب الهلال والنصر"

تسعى إدارة النادي الأهلي، برئاسة عبدالإله مؤمنة، لحسم صفقة عالمية من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة "يناير 2021".

ويُعاني الأهلي، من تذبذب في النتائج، منذ بداية الموسم الرياضي الحالي 2020-2021، أدى إلى خروجه من بطولة كأس الملك، مع احتلال "وصافة" دوري المحترفين، بعد مرور 10 جولات.

والأهلي يعمل على التعاقد مع النجم الدنماركي المتألق فيليب زينكرناجيل، جناح بودو غليمت، لتعزيز خط المقدمة، في النصف الثاني من الموسم الرياضي الحالي.

* تطورات مثيرة..

وهذه المفاوضات، أكدتها صحيفة "آرينا سبورت"، التي كشفت عن تلقي زينكرناجيل، عرضًا مغريًا، من أحد الأندية السعودية الكبرى، للتعاقد معه رسميًا.

وأشارت الصحيفة، إلى أن النجم الدنماركي، رفض العرض، إلا أن النادي السعودي، يسعى لتغيير رأيه، وإقناعه بالانضمام إلى الفريق.

ويحقق زينكرناجيل، البالغ من العمر 26 سنة، أرقامًا خرافية، في الموسم الرياضي الحالي، حيث ساهم في 46 هدفًا، خلال 31 مباراة رسمية.

وسجل النجم الشاب، الذي يجيد في مراكز "الجناح الأيمن والأيسر وصانع الألعاب"، 22 هدفًا، وصنع 24 آخرين، في بطولتي الدوري الدنماركي، والدوري الأوروبي.

وطوال مسيرته، مع فريقه الحالي، والتي بدأت في عام 2018، لعب زينكرناجيل، 89 مباراة، سجل خلالها 35 هدفًا،ـ وصنع 36 آخرين.

وهذه الأرقام الخرافية، تجعل من صفقة زينكرناجيل، إن تمت لمصلحة الأهلي، بمثابة الزلزال الذي يرعب المنافسين، وخاصة الهلال والنصر.

اقرأ أيضا

رسميا.. مدرب الأهلي يقود عملاق ألمانيا

رسميا.. الأهلي يواجه التعاون في الشرائع

حمل تطبيق سعودي الآن