الفار تلاعب بحكم الهلال والاتحاد.. تصريحات مثيرة من المريسل

تاريخ النشر: 27/12/2020
1603
منذ 3 سنوات
الفار تلاعب بحكم الهلال والاتحاد.. تصريحات مثيرة من المريسل

وجه الناقد الرياضي عبد العزيز المريسل، رسالة نارية إلى ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، وإبراهيم القاسم، أمين عام الاتحاد، واصفًا التحكيم في الدوري السعودي بأنه شهد تراجعًا كبيرًا في الموسم الجاري، مستدلًا بالقرارات التحكيمية في مباراة الكلاسيكو بين الهلال والاتحاد.

وتعادل الهلال مع نظيره الاتحاد بنتيجة (1-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونشر المريسل رسائل، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت كالآتي..

"الاستاذ ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، الاستاذ ابراهيم القاسم امين عام الاتحاد.. نسجل تراجع كبير في مستوى التحكيم و غرفة الفار بسبب الحكم المحلي للاسف الشديد.. و في مباراة #الهلال_Iلاتحاد حدثت اخطاء كبيرة من غرفة الفار يجب ان نقف امامها طويلاً.

احتسب الحكم #محمد_الهويش ضربة جزاء صحيحة للاتحاد في الدقيقة 11 لكن حكم الفار #احمد_الرميخاني استدعاءه وأعتقد أنه أخطأ في عرض اللقطات التي عرضت على الحكم مما جعله يتراجع عن قراره وكان من المفترض ان يعرض عليه اللقطة الخلفية التي يتضح فيها قيام حارس الهلال برفع فخذه لإعاقة المهاجم.

الغريب في الأمر.. ان حكم الفار كان سيعرض اللقطة الخلفية اثناء عرض اللقطات على الحكم لكن لا اعرف لماذا تراجع عنها !!؟ ربما كان يعتقد انها لقطة هامشية رغم انني اعتقد انها اهم لقطة كان ممكن يتخذ فيها الحكم قرار صحيح.

والاعجب ان بعد ان انتهى الحكم محمد الهويش من مشاهدة اللقطات قام المخرج بعرض اللقطة الخلفية مما يعني انها كانت متوفرة لدى حكم الفار لكنه لم يعرضها.

في الدقيقة 62 كان هناك ضربة جزاء لصالح مهاجم #الاتحاد ضد مدافع #الهلال محمد جحفلي و هي حصلت كثير هذه الموسم و تم احتسابها و رغم ذلك لم يتم استدعاء الحكم لمشاهدتها.

استاذ ياسر.. شاهدت حديث سابق لك مع رؤوساء الاندية وكنت تتحدث مع الاستاذ انمار الحايلي بحكم الميانة و تقول (مهاجمينك يضيعون 20 هجمة و تقول الحكم ظلمنا عشانه اخطأ في قرار).

استاذ ياسر عفوا.. انت ليس من شأنك اذا الفريق اضاع او لم يضيع ، انت عليك من إصلاح مالديك من اخطاء في لجنة الحكام.

و هنا المقطع كامل لجزء من الحديث السابق بين رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم و رؤوساء الاندية ، السؤال هل الكاميرات الخاصة بالفار توفي بالغرض !؟

و هل طريقة استخدامها صحيحة !؟ 

اعتقد افضل من يجيب هو اتحاد القدم."

اقرأ أيضا

صباحات الهلال| انتقادات "فنية" لاذعة ضد رازفان.. وتيكسيرا بديلا لخربين

سمير عثمان يفجر مفاجأة مدوية:"الحكم حرم الاتحاد من الفوز على الهلال"

حمل تطبيق سعودي الآن