برونو وراشفورد يحققان "أرقاما مرعبة" مع مانشستر يونايتد أمام ليستر سيتي

تاريخ النشر: 26/12/2020
187
منذ 3 سنوات
برونو وراشفورد يحققان "أرقاما مرعبة" مع مانشستر يونايتد أمام ليستر سيتي

حقق ثنائي فريق مانشستر يونايتد أرقامًا مرعبة، خلال المشاركة في مباراة اليوم أمام نظيره ليستر سيتي، على ملعب ووكرز، ضمن منافسات الجولة 15 بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويقدم الثنائي برونو فيرنانديز وماركوس راشفورد، عروض قوية مع الشياطين الحمر، خلال الفترة الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكدت شبكة "أوبتا" العالمية للأرقام والأحصائيات عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "توتير": أن برونو، ساهم في تسجيل أكثر من نصف أهداف مانشستر يونايتد في البريميرليج، منذ ظهوره الأول بقميص الشياطين الحمر، (30/59)، حيث سجل 17 هدفًا وصنع 13 آخرين.

وتابعت الشبكة "منذ خوض برونو مباراته الأولى مع مانشستر في البريميرليج، يتصدر البرتغالي، قائمة أكثر اللاعبين مساهمة في الأهداف بالمسابقة بـ30 هدفًا، ومن خلفه يأتي محمد صلاح (27) وهاري كين (26)".

بالإضافة إلى راشفورد، فتمكن من تسجيل هدفه رقم 50 في البريميرليج في مباراته رقم 156 في المسابقة، وأصبح راشفورد بالتالي بعمر 23 عامًا و56 يومًا، ثالث أصغر لاعب من مانشستر يونايتد يصل إلى 50 هدفًا في البريميرليج، خلف واين روني (22 عامًا و157 يومًا) وكريستيانو رونالدو (22 عامًا و341 يومًا).

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يتراجع.. فرصة تاريخية لبرشلونة وريال مدريد لخطف القائد الجديد

ليستر سيتي ضد مانشستر يونايتد.. "مفاجأة في التشكيل المتوقع والتوقيت"

حمل تطبيق سعودي الآن