بعد قليل.. "كلاسيكو الرعب" بين الهلال والاتحاد

تاريخ النشر: 26/12/2020
553
منذ 3 سنوات
بعد قليل.. "كلاسيكو الرعب" بين الهلال والاتحاد

مواجهة نارية وكلاسيكو مرعب، تنتظره الجولة العاشرة من عمر منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لموسم 2020-2021، تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ونظيره الاتحاد، في واحدة من المواجهات الكبرى.

ويمثل لقاء الهلال والاتحاد، كلاسيكو الرعب في الجولة 10، والمواجهة النارية، في ظل حاجة كل فريق للفوز .

ويدخل الهلال، اللقاء ولديه 22 نقطة في المركز الأول، ويبحث عن الفوز للحفاظ على القمة لجولة أخرى، في رحلة الدفاع عن اللقب، فيما يملك الاتحاد 14 نقطة، في المركز الخامس، ويبحث عن الفوز للتقدم للمربع الذهبي.

وحشد رازفان لوشيسكو، المدير الفني للهلال، قوته الضاربة للمباراة، بتشكيلة تصل قيمتها التسويقية إلى 46 مليون دولار، يتصدرهم بافيتمبي جوميز، رأس الحربة، ومن خلفه سيباستيان جيوفينكو وأندري كاريو وسالم الدوسري، مثلث الوسط المهاجم، ومحمد كنو ومحمد البريك، ويلعب بطريقة 4-2-3-1، تتحول إلى 4-5-1، ويميل لوشيسكو إلى تطبيق الضغط المرتفع، والهجوم المتنوع، واللجوء إلى الحلول الفردية، التي يملكها لاعبيه، في حسم النتيجة .

في المقابل، حشد فابيو كاريلي، المدير الفني للاتحاد، قوته الضاربة؛ رومارينيو وأليسكندر بريجوفيتش وفهد المولد وأحمد حجازي وعمر هوساوي، ويلعب بطريقة 4-5-1، التي تتغير إلى 4-2-2-2؛ وفقًا لسير أحداث اللقاء، وخلالها يلجأ كاريلي في اللقاءات الكبرىـ إلى دفاع المنطقة، مع اللجوء للهجمات المرتدة للتسجيل.

وتبدو كل السيناريوهات مفتوحة على مصراعيها، لمشاهدة كلاسيكو مرعب، في ظل التحسن الواضح الذي شهدته كرة الاتحاد، في الفترة الأخيرة مع كاريلي، وسعيه للمنافسة على مقعد في منطقة المربع الذهبي، في جدول الترتيب.

حمل تطبيق سعودي الآن