نجم برشلونة يعود للمشاركة أمام إيبار بعد التعافي من الإصابة

تاريخ النشر: 26/12/2020
422
منذ 3 سنوات
نجم برشلونة يعود للمشاركة أمام إيبار بعد التعافي من الإصابة

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن أنباء سارة للهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة الإسباني، بعودة الفرنسي عثمان ديمبلي، نجم الفريق للمشاركة مع الفريق بعد التعافي من الإصابة.

ومن المقرر أن يستضيف فريق برشلونة نظيره إيبار، مساء الثلاثاء المقبل، على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة 16من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية، أن الفرنسي ديمبلي، سيكون جاهز للقاء القادم، ومن المقرر أن يشارك غدًا في الحصة التدريبية وسنرى جاهزيته.

كان ديمبيلي يعاني من إصابة في أوتار الركبة، شعر بها أثناء مباراة قادش في الليجا، لكنه فيما يبدو أصبح في أتم جاهزيته البدنية.

ومن المقرر أن يعود برشلونة إلى التدريبات الجماعية بعد انتهاء إجازة أعياد الميلاد التي حصل عليها اللاعبين بعد مباراة الأخيرة أمام بلد الوليد، على الأخيرة، وانتهت بفوز البارسا بثلاثة أهداف دون مقابل.

ويعيش نادي إقليم كاتالونيا، أيامًا عصيبة تحت قيادة المدير الفني رونالد كومان، خاصة أنه بات بعد مباراة تلو الأخرى، يفقد فرصته في المنافسة على لقب الليجا، لكن ربما تكون استفاقته أمام بلد الوليد، فرصة من أجل استعادة الثقة والتوازن في وقت واحد.

اقرأ أيضا

القاضية يا برشلونة.. تحطيم حلم الهولندي بعد انتظار 6 أشهر

في أعياد الكريسماس.. ميسي الجديد يعد جماهير برشلونة بالثلاثية التاريخية

حمل تطبيق سعودي الآن