تسريب خطير.. كروس أنقذ ريال مدريد من سياسة زيدان "الفاشلة" بتمرد جماعي

تاريخ النشر: 26/12/2020
1932
منذ 3 سنوات
تسريب خطير.. كروس أنقذ ريال مدريد من سياسة زيدان "الفاشلة" بتمرد جماعي

يعتبر الألماني توني كروس  أحد الركائز الأساسية في تشكيل ريال مدريد الإسباني منذ قدومه إلى الفريق، كما يعتبر واحدًا من أهم الشخصيات في غرفة ملابس الميرنجي.

وانتقل كروس إلى صفوف فريق العاصمة مدريد في 2014، قادمًا من بايرن ميونخ الألماني، في صفقة قدرت حينها ب 25 مليون يورو.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن تطورات هامة، حدثت في غرفة ملابس الملكي في الفترة الأخيرة، حيث قاد الحكيم توني كروس، إجتماعًا مع المدير الفني زين الدين زيدان، عقب الخسارة في كييف بنتيجة (2-0) أمام شاختار دونيتسك الأوكراني، ضمن الجولة الـ5 لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت الصحيفة، أن اللاعبين أصحاب الوزن الثقيل على حد وصف "ماركا"، وعلى رأسهم توني كروس، طلبوا من الفرنسي زيدان، أن يقوم بتثبيت التشكيل في الفترة القادمة، وأن يتوقف عن المداورة.

هؤلاء اللاعبون أمثال مودريتش، راموس،بنزيما وكاسميرو، يثقون في الألماني بشكل كبير ويعتبرونه الشخص المناسب لاتخاذ القرارات الهامة داخل غرفة الملابس.

وعبر الرئيس فلورنتينو بيريز عن أهمية اللحظة، وضرورة تكاتف الجميع من أجل أن يعود مدريد إلى نغمة الإنتصارات مجددًا عقب خسارة كييف، ليتخذ كروس هذا القرار رفقة الكبار بالفريق، مشددين على ضرورة أن يكون هناك 11 لاعبًأ أساسيًا لا يتغيروا حتى يعبر النادي تلك الأزمة.

ولم يخسر الريال منذ الخسارة في أوكرانيا، بداية من مباراة إشبيلية، لم يعرف الفريق سوى طعم الإنتصارات، حيث استقر الملكي في نهاية العام في المركز الثاني في جدول المسابقة المحلية بـ32 نقطة، متساويًا مع المتصدر أتلتيكو مدريد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية

تابع كل أخبار الدوري الإسباني 

تابع كل أخبار ريال مدريد

اقرأ أيضا

زيدان وبيريز يحسمان مصير نجم ريال مدريد.. فرصة أخيرة قبل الرحيل

مانشستر يونايتد يتراجع.. فرصة تاريخية لبرشلونة وريال مدريد لخطف القائد الجديد

حمل تطبيق سعودي الآن