صور| "القلب لا يعرف إلا ريال مدريد".. مبابي يحلم بارتداء القميص الملكي

تاريخ النشر: 26/12/2020
605
منذ 3 سنوات
صور| "القلب لا يعرف إلا ريال مدريد".. مبابي يحلم بارتداء القميص الملكي

لا يمر يوم قبل الأخر، ولا يعلن فيه كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، إلا عن حبه الشديد لريال مدريد الإسباني، باعتباره الفريق المفضل بالنسبة له.

ويناقش مبابي في الفترة الحالية، أمر تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان، ولكن الأمور لا تسير في الطريق الصحيح، بسبب رغبة اللاعب في مشروع رياضي ضخم.

وحاول مبابي بشدة في صيف عام 2019، مغادرة باريس سان جيرمان لريال مدريد، ولكن إدارة الفريق الباريسي، رفضت التخلي عن قائد الهجوم الذي تخطى حاجز الـ 100 هدف في مسيرته الرياضية.

ونشر مبابي في الساعات الأخيرة، مقطع فيديو قصير يجمعه بشقيقه، داخل منزلهم للاحتفال بأعياد الميلاد، عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام".


ويضع مبابي على حائط منزله العديد من الصور له، ولكن من بينهما غلاف صحيفة "آس" الإسبانية، قبل 3 أعوام قبل انتقاله لباريس سان جيرمان، تربط فيه باهتمام ريال مدريد بخدماته.

وتؤكد تلك الصورة، بأن ريال مدريد مازال الهدف الأسمى بالنسبة لمبابي، الذي انتشرت له صور عديدة في الماضي، داخل غرفته يتواجد فيها عدد من صور لنجم ريال مدريد حينها كريستيانو رونالدو.


وانتقل مبابي في صيف عام 2017 لباريس سان جيرمان، قادما من موناكو الذي تألق معه بشدة بتحقيق لقب الدوري الفرنسي، بالإضافة لبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية

تابع كل أخبار الدوري الإسباني

تابع كل أخبار ريال مدريد

اقرأ أيضا

"مفاوضات سرية".. رئيس باريس سان جيرمان يحسم مصير تجديد نيمار ومبابي

ميسي ومبابي "في خطر".. لاعب "مغمور" في البريمييرليج ينافس نجوم العالم

حمل تطبيق سعودي الآن