ميسي: أنا محظوظ ولكن.. "تعليق مثير على أزمته في برشلونة"

تاريخ النشر: 25/12/2020
647
منذ 3 سنوات
ميسي: أنا محظوظ ولكن.. "تعليق مثير على أزمته في برشلونة"

يبدو أن أزمة من نوع خاص، يعاني منها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بين صفوف نادي برشلونة، بحسب ما أوضحه اللاعب بنفسه، في تصريحات نقلتها وسائل إعلام إسبانية، مساء اليوم الجمعة.

ميسي سعى في وقت سابق إلى الرحيل عن ملعب كامب نو، بالتحديد في صيف 2020، بعد أن دخل في خلافات شديدة مع الرئيس السابق جوسيب ماريا بارتوميو، إذ بعث ليو رسالة عبر الفاكس إلى إدارة البرسا، يطالب خلالها بالمغادرة مجانًا، ما قوبل بالرفض الشديد، لذا فضل نجم منتخب الأرجنتين وقتها البقاء حتى إشعار آخر، موضحًا أنه لا يرغب في وصول أزمته مع برشلونة إلى ساحات المحاكم.

والوسط الرياضي بأكمله، ينتظر بشدة الحوار الذي أجراه ميسي مع قناة "LaSexta" الإسبانية، حيث يذاع بعد غد الأحد، إذ من المتوقع أن يدلي بتصريحات تخص مستقبله، وسط تكهنات بإمكانية حسمه تمامًا، بتأكيد الرحيل أو البقاء.

وأذاعت القناة الإسبانية، مقتطفات من الحديث المرتقب، إذ قال ميسي: "أنا محظوظ بسبب الحب الذي أعيشه في جميع أنحاء العالم، هو أمر مذهل".

وتابع: "لكن.. هناك أوقات أشعر خلالها بالرغبة في عدم الكشف عن هويتي، وأن أكون قادرًا على أن أستمتع بالذهاب إلى السوق أو السينما أو المطعم، هناك لحظات معينة، خاصة تلك التي أكون فيها مع أطفالي، حيث أود أن تمر دون أن يلاحظها أحد".

اقرأ أيضا

أتلتيكو يرعب ريال مدريد ويصدم برشلونة.. بـ"خطف هدفهما المحبوس في إيطاليا"

هالاند يحبط ريال مدريد وبرشلونة.. ويكشف: هذا ما أحلم به الآن!

حمل تطبيق سعودي الآن