وكيل محمد صلاح يشعلها.. "خطوة واحدة تفصله عن مغادرة ليفربول"

تاريخ النشر: 25/12/2020
987
منذ 3 سنوات
وكيل محمد صلاح يشعلها.. "خطوة واحدة تفصله عن مغادرة ليفربول"

يبدو أن اسم النجم المصري محمد صلاح ما يزال يتصدر عناوين التقارير الصحفية، في ظل إمكانية رحيله عن صفوف نادي ليفربول، إما نحو ريال مدريد إو إلى برشلونة، وسط اهتمام محدود من باريس سان جيرمان ويوفنتوس.

أزمة صلاح في أنفيلد، تستند على معطيات عدة، أبرزها حديثه إلى صحيفة آس الإسبانية، حيث ألمح إلى أنه قد يرحل عن ليفربول إلى ريال مدريد أو برشلونة، كما أشار إلى أنه انزعج من عدم منحه شارة القيادة في مباراة ميتييلاند الدنماركي بدوري أبطال أوروبا، فضلًا عما يشاع بشأن علاقته غير الجيدة بزميله ساديو ماني، إضافة إلى استبداله في أكثر من مناسبة في وقت مبكر من مجريات المباريات، في ظل تألق البرتغالي ديوجو جوتا.

وبحسب ما أوضحته صحيفة كالتشيو ميركاتو الإيطالية، اليوم الجمعة، بدأ رامي عباس، وكيل محمد صلاح، التحرك نحو نقل موكله إلى نادٍ جديد، خلال سوق الانتقالات الصيفية القادم، حيث خطوة واحدة فقط تفصل نجم منتخب مصر عن الرحيل عن ملعب أنفيلد.

صلاح البالغ من العمر 28 عامًا، هو أحد أبرز القوى الهجومية التي يمتلكها المدير الفني يورجن كلوب، حيث سجل 110 أهداف في 173 مباراة رسمية بقميص ليفربول في كل المسابقات المحلية والقارية.

حمل تطبيق سعودي الآن