صورة| "بهذه الطريقة".. يحتفل ميسي بأعياد الميلاد مع أسرته

تاريخ النشر: 25/12/2020
349
منذ 3 سنوات
صورة| "بهذه الطريقة".. يحتفل ميسي بأعياد الميلاد مع أسرته

يحتفل الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة الإسباني، بأعياد الميلاد المجيد مع أسرته داخل دولة الأرجنتين بطريقة خاصة هو وزوجته وأولاده.

وسافر الأرجنتيني، مع الساعات الأولى من صباح الأربعاء الماضي، بطائرته الخاصة، ليقضي في بلاده عطلة عيد الميلاد التي منحها رونالد كومان للفريق، بعد انتصار فريقه على حساب بلد الوليد، بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري الإسباني، حيث عاش اللاعب رقم 10 أيام سعيدة، لأنه عبر مسيرته مع نادي برشلونة 644 هدفًا، متفوقًا على الأسطورة البرازيلية بيليه، حيث سجل 643 من الأهداف بقميص سانتوس، إذ بات ليو أكثر من يسجل لنادٍ واحد عبر تاريخ كرة القدم.

وشاركت أنتونيلا روكوزو، وزجة ميسي، صورة تجمعها مع الأسطورة وأولادهم، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" وعلقت عليها: "نتمنى لكم عيد ميلاد مليء بالحب والصحة، عيد ميلاد مجيد".

وكانت الصورة عبارة عن يظهرون جميعًا جالسين بجوار شجرة عيد الميلاد كبيرة يرتدون بيجاما حمراء أنيقة للغاية وعيد الميلاد.


وقالت تقارير صحيفة "موندود ديبورتيفو" الإسبانية، إنه يتعين على الأسطورة ميسي، العودة للمشاركة في التدريبات يوم الأحد القادم الموافق الـ 27 من ديسمبر الجاري، استعدادا للمشاركة في مباراة إيبار، المقرر لها الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة 16 من بطولة الدوري الإسباني.

اقرأ أيضا

ميسي ومبابي "في خطر".. لاعب "مغمور" في البريمييرليج ينافس نجوم العالم

أسطورة هولندا يصدم برشلونة بشأن مستقبل صفقة ديباي

حمل تطبيق سعودي الآن