"هدف قاتل" يقود ضمك للفوز على أبها في "ديربي عسير"

تاريخ النشر: 22/12/2020
250
منذ 3 سنوات
"هدف قاتل" يقود ضمك للفوز على أبها في "ديربي عسير"

حقق فريق الكرة بنادي ضمك، فوزًا على نظيره أبها بنتيجة (2-1)، في "ديربي عسير" الذي جمع بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم كريم عواضي لصالح أبها في الدقيقة التاسعة، بعد استغلال ركلة ركنية، ليودع الكرة برأسه في المرمى، ليرد سيرجيو فيتور بهدف التعادل لصالح ضمك في الدقيقة 37، من ركلة حرة نفذها بنجاح على يسار الحارس، قبل أن يوقع مازن أبو شرارة على هدف الفوز لضمك في الدقيقة 90+5.

حالات تحكيمية

وطالب لاعبو ضمك باحتساب ركلة جزاء على خلفية سقوط إبراهيم الشنيحي داخل منطقة جزاء أبها في الدقيقة 45+3، لإعاقة من لاعب أبها، قبل أن يلجأ حكم المباراة لتقنية الفيديو VAR، ويقرر احتساب خطأ على ضمك.

وفي الدقيقة 73، طالب لاعبو ضمك بركلة جزاء أيضًا، بداعي لمسة يد على مدافع أبها، مهدي تاهرات، أثناء محاولة التصدي لرأسية مازن أبو شرارة، قبل أن يقرر الحكم استئناف اللعب بعد اللجوء لتقنية الفيديو.

ورفع ضمك رصيده إلى 7 نقاط، محتلًا المركز السادس عشر والأخير في ترتيب دوري المحترفين، بفارق الأهداف عن العين "الرابع عشر"، والنصر "ألخامس عشر"، بينما تجمد رصيد أبها عند 11 نقطة، في المركز العاشر.

اقرأ أيضا

فحص مبدئي يكشف.. "هل يغيب حمد الله عن مباراة النصر وضمك"

حكام اليوم| الطريس يقود "ديربي عسير" وصلوي لمباراة الأهلي والفتح

حمل تطبيق سعودي الآن