برشلونة يفسد خطة ليفربول "المدمرة".. صدمة كبرى لكومان

تاريخ النشر: 22/12/2020
870
منذ 3 سنوات
برشلونة يفسد خطة ليفربول "المدمرة".. صدمة كبرى لكومان

بات وجود البرازيلي فيليب كوتينيو، نجم برشلونة الإسباني، داخل الفريق، يسبب أزمة مالية طاحنة، قد تؤدي به إلى الإفلاس، بسبب وجود بند في عقده منذ انتقاله من صفوف ليفربول الإنجليزي.

وانتقل النجم البرازيلي لصفوف برشلونة، في صيف 2018 قادمًا من صفوف ليفربول الإنجليزي، مقابل رسوم قد ترتفع في النهاية إلى 142 مليون جنيه إسترليني.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، المقربة من النادي الكاتالوني، أن برشلونة يريد إخراج كوتينيو، من دفاتره في أقرب وقت ممكن كما لو وصل إلى 100 مباراة، فسيتم تفعيل بند لدفع 18 مليون جنيه إسترليني لليفربول.

وأكدت الصحيفة: "كوتينيو، خاض حاليًا 90 مباراة رسمية للنادي وكان يعتقده رونالد كومان، على أنه رجل رئيسي في تطوره للفريق، إذا لعب 10 مباريات أخرى مع النادي الإسباني، سيتم تفعيل بند العقد مع الريدز".

وتابعت: "البرازيلي كان سيصل بالفعل إلى 100 مباراة مع الفريق لو لم تتم إعارته إلى بايرن ميونيخ في الموسم الماضي، الذي ساعده في الفوز بالدوري الألماني وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا الموسم الماضي".

وشارك كوتينيو، منذ بداية هذا الموسم مع برشلونة في 12 مرة في جميع المسابقات، ولكنه عانى أيضًا من الإصابة.

وفشل كوتينيو حتى منذ عودته من الإعارة إلى بايرن ميونخ، في تقديم أي شيء جديد لصالح برشلونة، في ظل الوضع السيء الذي يعيشه الفريق الكتالوني هذا الموسم.

اقرأ أيضا

ميلان يعالج جراح برشلونة بقرار مثير من مالديني

صدمة القرن.. رئيس برشلونة الجديد يقرر هدم ملعب كامب نو

حمل تطبيق سعودي الآن