عيش المونديال| الاتحاد الأرجنتيني يقرر استمرار سامباولي حتى كوبا أمريكا 2019

تاريخ النشر: 10/07/2018
707
منذ 6 سنوات
عيش المونديال| الاتحاد الأرجنتيني يقرر استمرار سامباولي حتى كوبا أمريكا 2019

أعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، مساء اليوم الأثنين نتائج الاجتماع الذي جمع رئيسه كلاوديو تابيا، ونائبه دانيال أنجيليسي، مع خورخي سامباولي، المدير الفني للمنتخب الأول.

ويبحث الاتحاد الأرجنتيني خلال الفترة الحالية، أسباب الفشل المدوي للفريق في نهائيات كأس العالم روسيا 2018، خاصة بعد الخروج من دور الـ 16 بالخسارة أمام فرنسا بنتيجة (4-3).

وأكد الاتحاد الأرجنتيني في بيان رسمي، قراره باستمرار سامباولي في منصبه، وفقا للعقد المبرم بين الطرفين، ليقود منتخب راقصي التانجو في بطولة كوبا أمريكا المقبلة بالبرازيل.

واستمر اجتماع بين مسئولي الاتحاد والمدرب خورخي سامباولي قرابة الساعة، حيث بحث أسباب الخروج أمام فرنسا في ثمن النهائي، والتأهل الصعب من دور المجموعات للأدوار الإقصائية.

وأوضح الاتحاد الأرجنتيني، أنه سيعقد اجتماعا آخر، في نهاية الشهر الجاري، لتقييم موقف خورخي سامباولي من الاستمرار أو الرحيل حتى نهائيات كأس العالم 2022.

وتقدر قيمة الشرط الجزائي في عقد الاتحاد الأرجنتيني مع سامباولي 20 مليون يورو، ويمتد حتى نهائيات كوبا أمريكا المقبلة، وهو ما كان أحد الأسباب الأساسية للإبقاء عليه حتى نهاية عقده تفاديا لدفع قيمة فسخ عقده.


اقرأ أيضا

عيش المونديال| سامباولي يعلن خطته للفوز على فرنسا في ثمن النهائي

عيش المونديال| كاباييرو يربك سامباولي قبل مواجهة فرنسا بسبب ضربات الترجيح

حمل تطبيق سعودي الآن