انتكاسة الهلال والنصر.. كايشينيا يعترف بأخطائه ويكشف مستقبله مع الشباب

تاريخ النشر: 21/12/2020
824
منذ 3 سنوات
انتكاسة الهلال والنصر.. كايشينيا يعترف بأخطائه ويكشف مستقبله مع الشباب

اعترف المدرب البرتغالي بيدرو كايشينيا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، بمسئوليته عن الهزيمة الثقيلة التي تلقاها الليوث من التعاون بالدوري السعودي للمحترفين. 

اكتسح فريق التعاون نظيره الشباب، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة التاسعة من دروي كأس الأمير محمد بن سلمان. 

وقال كايشينيا في تصريحات بعد مباراة التعاون: "لست من المدربين الذين يقدمون أعذار بعد كل خسارة، في الشوط الأول لم نلعب بشكل جيد، و الحظ لم يحالفنا اليوم".

وأضاف مدرب الشباب: "عندما يخسر الفريق بأربع أهداف فأن المدرب لن يعطي أعذارا، اعترف أننا لم نستطيع إخراج الكرة من الضغط. 

وتابع بيدرو كايشينيا: "كان هناك شيء إيجابي وهي ردة فعل اللاعبين بداية الشوط الثاني كانت أفضل عن الشوط الأول، ولكن الهدف الثاني أثر على معنويات الفريق بهبوط المستوى ثانيا وهذا ما جعلنا نستقبل أهداف أكتر". 

وأردف المدرب البرتغالي: "ما أحب اعطي أعذار سواء غيابات أو غير ذلك، فأن الأعذار غير مقبولة، ولكن هذا الهبوط بالمستوى مر به فريق الهلال والنصر وكل الاندية تمر بهذه الظروف الصعبة".

واختتم مدرب الشباب تصريحاته، قائلًا: "ما أحب اتحدث عن الضغط لأن هذا عملي وطبيعي أظل دائما تحت الضغط ليس مجرد وقت المباراة، ولكن طوال الـ 24 ساعة، وأن كانت المشكلة في المدرب اعتقد ما رح تكون هناك مشكلة في المباريات القادمة".

اقرأ أيضا

دوري المحترفين| الشباب يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة التعاون

التعاون يكتسح الشباب برباعية نظيفة ويدخل المربع الذهبي مؤقتا

حمل تطبيق سعودي الآن